الرئيسية / المرأة / 5 أشياء عن حياتك الزوجية.. لا تنشريها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

5 أشياء عن حياتك الزوجية.. لا تنشريها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مجلة وفاء wafaamagazine

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي أحد المحاور الرئيسة في حياتنا، خاصة بعد تطبيق التباعد الاجتماعي بسبب أزمة كورونا، فأصبحنا نقضي وقتاً طويلاً للتواصل مع الأهل والأصدقاء، وتكوين علاقات جديدة عن بعد. لكن البعض قد ينجرف ويشارك أشياء تسبب ضرراً بحياته الشخصية، أبرز هذه الأشياء هي نشر بعض التفاصيل عن الحياة الزوجية، التي تؤدي مشاركتها إلى مشاكل كبيرة قد تدمّر الزواج.

إذا كنتِ من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فاحرصي على ألا تشاركي الأشياء الخمسة التالية، حفاظاً على حياتك الزوجية.

1- تفاصيل العلاقة الحميمة
من المفترض أن سرية العلاقة الحميمة بين الزوجين هي من البديهيات، وكل ما يدور بينك وبين زوجك هو سر مقدس لا يجب مشاركته مع شخص ثالث.

2- تفاصيل الخلافات الزوجية
أي زوجين تحدث بينهما خلافات، وإذا كنتِ تبحثين عن الدعم النفسي، فمواقع التواصل الاجتماعي ليست المكان الأمثل لطرح ومناقشة تفاصيل خلافاتك مع زوجك، كل ما سوف تحصلين عليه هو بعض النميمة وتناقل الأخبار عن حياتك الخاصة، ما يزيد المشاكل بينك وبين زوجك، ويزيد همومك.

3- تفاصيل تخص زوجك
أنتِ سر زوجك، تعلمين عنه ما لا يمكن لأحد أن يعرفه، أنتِ تشاهدين عاداته اليومية، وترصدين أخطاءه ومشاكله، لذا يجب أن تكوني أمينة على التفاصيل التي تخصه، مثل السلوكيات اليومية، أو عاداته، أو إصابته بمرض ما، وتأكدي أنه إذا شارك عنكِ تفاصيل شخصية، فلن تكوني سعيدة بهذا التصرف.

4- تفاصيل خلافاتك مع أهل الزوج
لا يصح نشر تفاصيل حول خلافاتك مع أهل زوجك، أو كتابة التعليقات التي تسيء لهم، فهذا يؤذي زوجك، ويشعل المزيد من المشاكل.

5- تفاصيل هدايا زوجك لكِ
نشر صور هدايا زوجك لكِ، خاصة إذا كانت فاخرة، يقلل من شأنك، كما أن نشر تفاصيل مالية على الملأ هو تصرف مخالف لإجراءات الأمن، فاحتفظي بهذه المعلومات الشخصية لنفسك، واجعلي فرحتك بهدايا زوجك لكِ بينك وبينه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 نواعم

عن H.A