الرئيسية / فنون / حملات مدفوعة تستهدف هيفاء وهبي؟

حملات مدفوعة تستهدف هيفاء وهبي؟

مجلة وفاء wafaamagazine

تحاول الفنانة هيفاء وهبي أن تحصل على حقوقها المادية من مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بعد استيلائه على أموالها وبعض أملاكها العقارية في مصر.

وتزامناً، تنتظر وهبي فتح الطيران الجوي للحصول على تأشيرة سفر إلى مصر لمتابعة القضايا الخاصة بها مع محاميها الخاص وإنهاء هذه الأزمة، لكنها على الصعيد الفني تحضر نفسها لأكثر من خطوة.



إلى ذلك، أكد مصدر خاص لـ”نواعم” أنّ “مسلسل إسود فاتح بدأ الاستعداد لاستئناف تصوير مشاهده الباقية بين مصر وبيروت والتي ستستغرق شهراً ونصف الشهر لإنهاء تصوير كافة مشاهد المسلسل”.

على صعيد آخر، ذكر مصدر خاص لـ”نواعم” أن “هناك بعض الصفحات أُطلقت قبل أيام عبر وسائل التواصل الاجتماعي للإساءة الى وهبي، وهي مموّلة لمدة شهر من أجل هذا الغرض، وأن هناك من فكّر في هذه الحملات بعد أن تصدّرت وهبي وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام أكثر من مرة بحملات الحب والمساندة من قبل جمهورها من كل دول العالم”.

وكان مدير الأعمال السابق للديفا قد رفع دعوى قضائية لإثبات زواجه بها، ويوم الجلسة الماضية بتاريخ 2 حزيران لم يُحضِر عقد الزواج الذي يدّعي به أو أي إثباتات أخرى، كاشفاً أن عقد الزواج سُرق ما جعل التأجيل هو الحكم الجديد في القضية.

عن H.A