الرئيسية / منوعات / في اسبانيا… استقالة مسؤول حكومي بعد ظهوره وهو يستحم في اجتماع عبر الإنترنت

في اسبانيا… استقالة مسؤول حكومي بعد ظهوره وهو يستحم في اجتماع عبر الإنترنت

مجلة وفاء wafaamagazine

قدّم المسؤول الحكومي الإسباني، برناردو بوستيلو، استقالته من منصبه كمستشار بدوام جزئي لمجلس البلدية في شمال إسبانيا، بعد أن ظهر عن طريق الخطأ وهو يستحم خلال اجتماع مباشر عبر الإنترنت.

وفي التّفاصيل، فبحسب صحيفة “ذا غارديان” البريطانية، عقد أعضاء المجلس فى توريلافيغا اجتماعاً عبر الإنترنت لمناقشة بعض القضايا الخاصة بالبلدية حيث يعيش نحو 52 ألف شخص، وقد شارك الأعضاء بالاجتماع منذ الساعة الثامنة صباحاً وبُثّ مباشرةً للمواطنين والصحفيين.

وبعد أن استمرّ الإجتماع حتّى منتصف النهار، قرّر بوستيلو الإستفادة من وقته قبل التوجه إلى وظيفته الأخرى كمدرّس سباحة. فقام بنقل حاسوبه المحمول إلى الحمام حتى يتمكن من متابعة الاجتماع أثناء الإستحمام. ولكن للأسف، ظهرت صورته وهو يستحم، وقد حاول أصدقاؤه مساعدته والإتصال به لتحذيره، إلا أن صوت المياه كان أقوى من صوت رنين الهاتف.

وقد انهالت التعليقات والإنتقادات على برناردو، إلّا أنّه أوضح أنّه كان قد أوقف تشغيل الكاميرا ودخل ليستحم للإستفادة من الوقت وليتمكّن من التوجّه إلى عمله الثاني ولإيصال ابنته إلى نشاطٍ مدرسي.
وأكّد بوستيلو أنّ هذه الحادثة غير مقصودة بل تعكس عدم معرفته الكافية بالتكنولوجيا، وقدّم اعتذاره لأي شخص قد أزعجته صورته.

 

 

عن H.A