الرئيسية / متفرقات / حدث استثنائي من قلعة بعلبك الليلة…”صوت الصمود” حفل ضخم يضاهي أكبر الحفلات العالمية

حدث استثنائي من قلعة بعلبك الليلة…”صوت الصمود” حفل ضخم يضاهي أكبر الحفلات العالمية

مجلة وفاء wafaamagazine

سيكون اللبنانيون والعرب الليلة على موعد مع مهرجان موسيقي ضخم من معبد باخوس في قلعة بعلبك يحمل رسالة أمل بغد أفضل للبنان واللبنانيين.

فأعمدة بعلبك التاريخية ستشهد الليلة في التاسعة مساء بتوقيت بيروت على الحفل “The Sound of Resilience صوت الصمود” للمايسترو هاروت فازليان من تنظيم لجنة “مهرجانات بعلبك الدولية”.

وتؤدي الحفل الأوركسترا اللبنانية الفلهارمونية، مع جوقة الجامعة الانطونية، و جوقة جامعة سيدة اللويزة، وجوقة الصوت العتيق، وموسيقيين لبنانيين بقيادة المايسترو هاروت فازليان، بالإضافة الى مشاركة النجم رفيق علي أحمد. أما السينوغرافيا، التي يتخلّلها صور من الأرشيف وإبداعات بصرية، فهي لجان لوي مانغي، والإخراج لباسم كريستو.

الحفل الذي سيتّبع الإرشادات الوقائية الصارمة من جائحة كورونا لن يضم جمهوراً حاضراً، بل سيتمّ بثه مباشرة على الهواء. حيث تنتجه الـLBCI تلفزيونياً في إطار خطتها الإعلامية بهدف الترويج للسياحة الداخلية.

وسيُعرض الحفل على المحطات التلفزيونية اللبنانية، منصة “شاهد” العربية، وسائل إعلام أجنبية، ومنصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمهرجان.

وفي الفيديو ادناه مشاهد للحفل التحضيري تظهر ضخامة المهرجان الموسيقي ما يجعله يضاهي أكبر المهرجانات والحفلات الموسيقية العالمية.

 

 

 

عن Z H