الرئيسية / آخر الأخبار / اللقاء السنوي الثاني للاعلاميين في مدينة صور برعاية المحامي معن الاسعد

اللقاء السنوي الثاني للاعلاميين في مدينة صور برعاية المحامي معن الاسعد

 

برعاية امين عام التيار الاسعدي المحامي معن بك الاسعد
أقيمت فعاليات اللقاء السنوي الثاني للإعلاميين في مدينة صور بمطعم بيت ورد – الكورنيش البحري .
حيث شكل هذا اللقاء تظاهرة كبيرة ضمت حشد من الإعلاميين العاملين في التلفزة والإذاعات والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي .
بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الإعلامية و السياسية والنقابية والبلدية والثقافية .
وقد ثمن ” الأسعد” في كلمته بهذه المناسبة الأدوار المؤثرة التي يلعبها الاعلام بكافة مجالاته على مستوى الوطن و قضاياه المحقة .
واضاف ان الساحة الدخلية لن تشهد التغيرات المرتقبة، وذلك بسبب وجود الفاسدين في سدة القرار والسلطة .
فالمطلوب هو تغيير النهج وليس الاسماء . بمعنى أن تشكيلة الحكومية العتيدة لن تأت بجديد على مستوى الأمن الإجتماعي للمواطن اللبناني طالما نهج الفساد باقٍ ليثقل كاهله بمزيد ٍ من الضرائب والمساومات على رغيفه وامنه ودوائه وكرامته .
وأضاف أمين عام التيار الاسعدي إن الاوضاع المتردية معيشيا ً وضعت المجتمع اللبناني أمام الإنفجار .. داعيا ً المواطنين للخروج إلى الشارع بهدف تحصيل حقوقه ضمن المعايير الاخلاقية والقانونية بعيدا ً عن كافة اشكال العنف والتعدي على مصالح الغير والاملاك العامة .
وقد أهاب ” الاسعد” بوسائل الإعلام كافة بضرورة مواكبة هذا الحدث على مستوى من الشفافية والمهنية التي تخدم كرامة المواطن اللبناني وتعمل لتحقيق غد ٍ أكثر عدالة تتوفر فيه الحياة بعناوينها الإنسانية الدقيقة لجميع المواطنين .
وختم ” الاسعد ” كلمته بمعايدة اللبنانيين جميعا ً والاعلاميين بالأخص .. ولهذا الوطن الذي يترنح على شفير الانهيار .. بمعالجة جدية لمشاكله وازماته تمكنه من الأمان والسلام والاستقرار .
وضمن فعاليات هذا اللقاء كرم الأسعد الأب وليام نخلة ، والكاتب السياسي غسان جواد والإعلامي إبراهيم شبلي ، والإعلامي عماد خليل ، والناشطة البيئية فاديا نعمة جمعة ، والإعلامي علي بدرالدين .
هذا وقدم الفنانون حبيب عطوي ، وإبراهيم الضاحي ومحمد قاسم فقرات مسرحية وغنائية تخللت هذا اللقاء الذي اختتم بعشاء اقامه “الاسعد” على شرف ضيوفه من الاعلاميين .

شاهد أيضاً

كم بلغت كلفة الإستشفاء هذه السنة؟

مجلة وفاء wafaamagazine ترأس وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن اجتماعاً للأطباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: