الرئيسية / آخر الأخبار / وفد من حركة أمل جال على الفعاليات الروحية المسيحية في علما الشعب

وفد من حركة أمل جال على الفعاليات الروحية المسيحية في علما الشعب

 

زار وفد من حركة أمل اقليم جبل عامل الفعاليات الروحية المسيحية في علما الشعب للتهنئة بالميلاد المجيد، ضمّ الوفد المسؤول الثقافي في الإقليم الشيخ ربيع قبيسي والمسؤول الإعلامي علوان شرف الدين، المحامي علي القرا، مسؤول المنطقة الثامنة قاسم حيدر وأعضاء قيادة المنطقة ولجان الشعب.

بدأت الجولة بلقاء الأب مارون غفري في الكنيسة المارونية، بعدها انتقل الوفد الى كنيسة الكاثوليك والتقوا بالأب باسيليوس نصر، ثم التقوا القس أمير اسحاق والأستاذ فهد ديب في الكنيسة الإنجيلية.

بداية هنّأ الوفد بالأعياد المجيد، ثم تحدث الشيخ ربيع قبيسي عن أهمية الوحدة التي تجمع المسلمين والمسيحيين مهما اختلفت اتجاهاتهم ليلتقوا عند هدف واحد وهي الغاية الأسمى، وقال: ” كما في كل عام نأتي تحت عباءة الإمام الصدر مظللين بالوحدة الوطنية التي أرادها الرئيس نبيه بري وفي هذه الحركة التي تؤمن ان الطوائف نعمة وليست نقمة وعلى هذا الأساس نعمل”.

وتابع: “نحن نجتمع اخوة في الدين والانسانية وعلى هذا نبني المجتمع وعليه يجب أن نربي الأجيال في مجتمع تتخبط فيه السياسة والمحاصصة، علينا أن نربي جيلاً جديداً يحفظ أن لبنان وطن نهائي لجميع أبنائه”.

وختم “بإسم حركة أمل نتقدم بالتهاني على أمل أن يعود علينا بالأمان والسلام والإنتهاء من الملف الحكومي، ويكفينا أننا اجتمعنا على محبة الإله الواحد”.

بدورهم الفعاليات الروحية هنّأوا بالميلاد وأشادوا بالقيادة الحكيمة التي استطاعت أن تمسك زمام الأمور في أحلك الظروف، مؤكدين أن دولة الرئيس نبيه بري حريص على جمع أهالي الجنوب، معبرين عن فخرهم بالمقاومة التي هي جزء من هذا الصمود، قائلين أن ثقتهم في لبنان تنبع من وجود هكذا أناس يعتزون بهم لأنهم فعلاً حركة المحرومين.

شاهد أيضاً

محمد نصر_ الله: لإطلاق ورشة الاستشارات الملزمة بأسرع وقت

مجلة وفاء wafaamagazine أعرب عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب محمد نصرالله، خلال استقباله وفودا شعبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: