الرئيسية / محليات / بدء تنفيذ مشروع فرز النفايات وجمعها من المصدر في بدارو

بدء تنفيذ مشروع فرز النفايات وجمعها من المصدر في بدارو

الأربعاء 31 تموز 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

بدأ تنفيذ مشروع فرز النفايات وجمعها من المصدر في بدارو، بعملية توزيع المستوعبات على الابنية السكنية، المطاعم، والمحلات التجارية في الشارع الرئيسي.

براكس
واعلن رئيس لجنة تجار بدارو جورج براكس “لنا ملء الثقة ان هذا المشروع سينجح تماما، وستصبح منطقة بدارو بكاملها قريبا انظف منطقة في بيروت، وشوارعها خالية تماما من مستوعبات النفايات”.

وقال:” من واجبي ان اصارح الجميع، انه من دون محافظ بيروت القاضي زياد شبيب الذي له الفضل الرئيسي، لم يكن لهذا المشروع ان يرى النور، ونشكره لدعمه الغير محدود للوصول الى النهاية المطلوبة”.

اضاف:”ان نجاح هذا المشروع يدفعنا الى الانخراط اكثر في هذه العملية لتعميمها الى كامل منطقة بدارو لنراها خالية من مستوعبات النفايات نهائيا”. وتكفي نظرة الى الشارع الرئيسي لنرى الفرق بين ما هو عليه اليوم، وبين ما كانت حالته منذ شهر حيث كان مكبا للنفايات بكل معنى الكلمة”.

وكان براكس قد واكب هذه العملية برفقة المسؤولين عن تنفيذ هذا المشروع في شركة Ramco، ورئيس دائرة النظافة في محافظة بيروت موفدا من قبل المحافظ زياد شبيب ربيع حيدر، الشاحنات المعنية بجمع النفايات المفرزة من المصدر في بدارو لمراقبة طريقة عملها، والوقوف على الصعوبات التي تواجهها، وتجاوب سكان الابنية واصحاب المطاعم والمحلات التجارية معها وتصحيح الخطة الموضوعة”. 

الوكالة الوطنية

عن WB