الرئيسية / آخر الأخبار / الرؤية الوطنية(pva) تلتقى فعاليات صريفا للحد من عمالة الأطفال

الرؤية الوطنية(pva) تلتقى فعاليات صريفا للحد من عمالة الأطفال

قاسم صفا

ضمن إطار التحضير لإطلاق مشروع الحد من عمالة الأطفال الذي تنفذه جمعية الرؤية الوطنية( pva) وإدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية وبالتعاون مع بلدية صريفا عقد لقاء ضم رئيس بلدية صريفا الدكتور وديع نجدي وأعضاء المجلسين البلدي والاختياري وممثلين عن الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني والهيئة الادارية لجمعية الرؤية الوطنية وممثلين عن إدارة الريجي.
استهل اللقاء بكلمة للدكتور نجدي رحب فيها بالحضور مشيرا إلى أهمية المشروع الذي يرفع مستوى الوعي العام لدى المجتمع المحلي بضرورة التوجه للتعلم بدل العمل للاطفال وخاصة أن عمالة الاطفال انما تؤدي على المستوي المنظور الى الاميه.
مقدما الشكر لادارة الريجي ومديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي الذي لا يدخر جهدا من أجل مصلحة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في بلدتنا وكما شكر الدكتور نجدي جمعية الرؤية الوطنية على تنفيذها مشروع الحد من عمالة الاطفال في بلدة صريفا واضعا إمكانيات البلدية بتصرفهم.

بدوره رئيس الجمعية قاسم صفا شرح للحضور اهمية المشروع ومدى استهدافه للمجتمع المحلي وتعاونهم مع سائر مكونات البلدة لان هذه المشاريع التي وضعتها إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية ضمن أولوياتها في هرم التنمية المستدامة وهو لمزيد من الوعي للحد من عمالة الأطفال وهذا الوعي سيستهدف مكونات المجتمع ضمن إطار الحقوق العالمية للطفل التي نصت عليها الأمم المتحدة.
كما وقع الحضور على اتفاقية القلوب.

 

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار النفط 1% بعد انخفاض مخاطر انتشار “كورونا”

مجلة وفاء wafaamagazine كشفت بيانات التداول النفطية، صباح اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع ملحوظ لها مسجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: