الرئيسية / آخر الأخبار / العبسي استقبل المعلوف وعطالله وبحث مع ابو جودة في اوضاع زحلة والبقاع

العبسي استقبل المعلوف وعطالله وبحث مع ابو جودة في اوضاع زحلة والبقاع

مجلة وفاء wafaamagazine

التقى بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي في المقر البطريركي في الربوة، رئيس “جمعية طلال المقدسي الانمائية” طلال المقدسي وعرض معه شؤونا عامة واخرى تتعلق بالطائفة.

واستقبل العبسي الدكتور انطوان مسرة، وأجرى معه جولة افق سياسية واقتصادية، والسبل الايلة الى معالجة الاوضاع المتردية عشية لقاء رؤساء الكنائس اللبنانية مع قداسة البابا في الفاتيكان.

ثم التقى النائب ادي معلوف والوزير السابق غسان عطالله وتناول البحث الشؤون الاقتصادية والاجتماعية، وقال المعلوف بعد اللقاء:”انها زيارة دورية لصاحب الغبطة واجرينا معه جولة افق بالامور العامة خصوصا تلك الاقتصادية والاجتماعية والسبل الممكنة لتخفيف وطأة الوضع المعيشي، واطلعنا غبطته على المستجدات المتعلقة بتشكيل الحكومة. واوضحنا له اننا نسهل تشكيل الحكومة على عكس ما يشاع من اننا نسعى للحصول على الثلث زائدا واحدا او الاستئثار بوزير من هنا او حقيبة من هناك، واننا نريد للرئيس الحريري ان يشكل حكومة اختصاصيين، ويبدو ان الطرف الاخر لا يريد تشكيل الحكومة، وهذا كل ما في الامر”.

كذلك استقبل العبسي السيد جورج مغبغب والاب نضال جبلي ووفدا من مجلس كنائس الشرق الأوسط ضم: الأمين العام الدكتور ميشال عبس يرافقه الأب نقولا بسترس، إبراهيم طرابلسي، والسيدة نينا حلاق وساندرا باسيل وماريا كركور.

كما التقى محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة وبحث معه في أوضاع زحلة والبقاع، واطلع منه على الاوضاع العامة.

عن H.A