الرئيسية / فنون / ملتقى الألوان يفتتح معرض “لكِ” في الجديدة بأجواء عيد الأم والمرأة ..

ملتقى الألوان يفتتح معرض “لكِ” في الجديدة بأجواء عيد الأم والمرأة ..

الجمعة 08 اذار 2019

افتتح ملتقى الألوان الفني يوم الثلاثاء معرض “لكِ” في مبنى بلدية الجديدة بتنسيق من عضو الهيئة الإدارية في الملتقى التشكيلية بسكال مسعود، في أجواء عيد الأم وعيد المرأة بحضور نائب كسروان الاستاذ روجيه عازار ورئيس بلدية الجديدة الاستاذ انطوان جبارة وأعضاء الملتقى وحشد من الفنانين والمهتمين .
على أنغام العازفين جورج سميا وماريو ناكوزي كان الافتتاح بقص الشريط من بعدها جال الحضور على اللوحات المشاركة .

ومن ثم رحب رئيس ملتقى الألوان الشاعر محمد علوش بكل الحضور معتبرا ان الام عطر يفوح شذاه وعبير يسمو في علاه وان هذا المعرض جاء ليؤكد على دور المرأة والأم النبيل في بناء العائلة والمجتمع .
ومن ثم كانت مشاركات شعرية لكل من الشاعرين محمد بنوت وبلال دياب.

بعدها كانت كلمة النائب عازار الذي اشار الى اهمية مشاركة المرأة الفعال في الحياة السياسية والاجتماعية والفنية مشيرا الى انه لم يتوان عن القيام بأي تشريع قانون في مجلس النواب يصب في خدمة تعزيز دورها اكثر واكثر .

وفي الختام كانت كلمة التشكيلية مريم سعيدي التي اعتبرت ان ملتقى الالوان هو لكل لبنان وهذا اجمل ما فيه شاكرة تكريمها واضاءة الملتقى دائما على القضايا الانسانية معتبرة ان الفن رسالة .
وفي الختام تم توزيع دروع تقديرية على كل من النائب روجيه عازار والتشكيلية سعيدي ولوحة تخطيط من قبل الفنان باسم بلدي الى الاستاذ انطوان جبارة .
ومن ثم توجه الحضور إلى حفل الكوكتيل الذي أقيم في المناسبة.

عن WB