الرئيسية / فنون / بلاغ عاجل ضد شيرين عبد الوهاب بعد “تطاول جديد” على مصر

بلاغ عاجل ضد شيرين عبد الوهاب بعد “تطاول جديد” على مصر

الخميس 21 اذار 2019

قدم محام مصري بلاغا عاجلا ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بما وصف بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة، وفق ما ذكر موقع “الوطن” المصري.

وأوضح المصدر أن المحامي سمير صبري تقدم بالبلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب ، يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري .

وجاء في البلاغ “في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد، ضربت المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدن”.

وأضاف “أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت لمصر، حيث صرحت (أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن)”.

وتابع “المدعوة شيرين عبدالوهاب بتصريحها سالف الذكر أساءت لبلدها إساءة بالغة عالميا وعربيا بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذبة”.

وطالب صبري باللتحقيق في الواقعة وسماع شهادات من كانوا حاضرين في الحفل، ثم “إحالة المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة”.

وسبق أن تعرضت شيرين لدعاوى وتحقيقات مشابهة بعد تصريحات مثيرة للجدل عن “مياه النيل”، وأشياء أخرى.

سكاي نيوز

عن WB