الرئيسية / آخر الأخبار / ميسي يعترف بـ«ضعف» باريس

ميسي يعترف بـ«ضعف» باريس

مجلة وفاء wafaamagazine

أقرّ الوافد الجديد إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه «لا تزال هناك أشياء مفقودة» في نادي العاصمة «ليكون فريقاً قوياً»، مؤكداً في الوقت ذاته على مكانة سان جيرمان «المرشّح» الأبرز للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وأضاف ميسي في مقابلة مع صحيفة ماركا الرياضية اليومية الإسبانية: «الجميع يقول إننا من بين أبرز المرشحين، ولن أنكر أننا أحد المتنافسين، لكننا ما زلنا نفتقر إلى الأشياء لنكون فريقاً قوياً». وأصرّ «البرغوث» المنتقل هذا الصيف إلى باريس من برشلونة الإسباني: «نعم، نحن أحد المرشّحين، لكننا لسنا نحن الوحيدين».

وكرّر ميسّي أيضاً ما صرّح به سابقاً عن رغبته بالعودة إلى برشلونة في المستقبل، قائلاً: «لقد قلت دائماً بأنني سأعود في وقت ما إلى برشلونة، لأنه منزلي. هذا هو المكان الذي أريد أن أعيش فيه وبالطبع، إذا كان بإمكاني المساهمة في شيء لمساعدة النادي، سأكون سعيداً جداً بالعودة». وعن المرحلة الصعبة والانتقالية التي يمرّ بها فريق الـ«بلاوغرانا» مع تسلّم لاعب وسطه السابق تشافي زمام المهام الفنية خلفاً للهولندي رونالد وكمان المُقال من منصبه، قال: «برشلونة في مرحلة إعادة البناء» وهناك «أندية اليوم تتفوّق عليه».
وعن وصول زميله السابق تشافي، أكّد ميسي أنه يتحدّث معه «كثيراً ودائماً»، مضيفاً: «نحن أصدقاء، تشاركنا الكثير من الأشياء وبقينا على اتصال منذ أن غادر (إلى السد القطري في عام 2015 كلاعب بداية ثم كمدرب). يمكنه جلب الكثير» لبرشلونة. وختم: «هو مدرّب يعرف الكثير من الأشياء والبيت تماماً، فهو عاش في برشلونة منذ الطفولة. لقد أحيا الحماس في برشلونة. معه، سينمو الفريق بشكل كبير، ولا شك لديّ في ذلك» و«ما زلت أريد الأفضل لبرشلونة. ما زلت أدعمه حتى لو لم أعد ألعب هناك».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار

عن Z H