الرئيسية / آخر الأخبار / لائحة “النقابة تنتفض” اعلنت مرشحيها لإنتخابات نقابة الأطباء

لائحة “النقابة تنتفض” اعلنت مرشحيها لإنتخابات نقابة الأطباء

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلنت لائحة “النقابة تنتفض” مرشحيها لإنتخابات نقابة الأطباء في بيروت لدورة ٢٩ أيار ٢٠٢٢، و تضم اللائحة ١٦ مرشحًا لعضوية مجلس النقابة، بالإضافة الى مرشحين للمجلس التأديبي و ٣ مرشحين لصندوق التقاعد، و ٤ مرشحين لصندوق التأمين والإعانة برئاسة الدكتور جورج الهبر لمركز نقيب الأطباء.

و قدم الدكتور سامي ريشوني نائب نقيب أطباء لبنان سابقا الدكتور جورج الهبر المرشح لمركز نقيب الأطباء وقال:”نعم “النقابة تنتفض ” ولدت لتحمي النقابةمن التفكك والتشرزم …أخذت على عاتقها إنقاذ النقابة.الدكتور جورج الهبر هو من الذين أكدوا ومازالوا يؤكدون على ضرورة تعزيز دور نقابة أطباء لبنان ، لجعل لبنان مستشفى الشرق “.

اضاف:”ان الكرامة حقٌ من حقوق كل طبيب. ‏الدكتور جورج الهبر المرشح لمركز نقيب الأطباء شارك مع زملاء له في المجلس السابق التصدي لمختلف خروقات القوانين حمايةً للنقابة من الفساد والتدخلات والتهديدات والهدر المالي محاولاً جعل بيت الطبيب صرحاً لائقاً يجمع الأطباء ، في بوتقة وطنية ، موحدة ، قوية ، شفافة ، كاملة متكاملة متحرراً من استغلالات المستغلين، فتعرض للمضايقة والتهديد وبالرغم من كل ذلك ساند ودعم حراك الأطباء النقابيين رافضاً القرارات ‏النقابية بكم الأفواه، معترضاً التوظيفات العشوائية، مطالباً بحماية الطبيب وتحسين المعاش التقاعدي والضمان الصحي وحصانة الطبيب”.


‏وتابع: “وحِرصاً على عدم إستغلال الأحزاب حراك الأطباء، دفعَهُ وبالمشاركة مع عدد من الأطباء النقابيين إلى تأسيس جبهة نقابية تحت أسم “العمل النقابي المستقل ”ويشرفنى أن أكون أحد مؤسيسها. أنا هنا ، لستُ لإُكرمَهُ واذهب ،أنا هنا لأحييه وأشكرهُ وأقول له
كم أن نقابة الأطباء في حاجة إلى وجوده وعطاءاته” .

وختم: “تمنياتي للزميل الدكتور جورج الهبر وجميع الزملاء والزميلات أعضاء لائحة “النقابة تنتفض” التوفيق والفوز”.

عن Z H