الرئيسية / محليات / مكتب عازار يردّ: لو كان في لبنان لكان أول الحاضرين على طاولة أسود

مكتب عازار يردّ: لو كان في لبنان لكان أول الحاضرين على طاولة أسود

مجلة وفاء wafaamagazine

ردّ المكتب الإعلامي لعضو تكتّل “لبنان القوي” النائب روجيه عازار على الخبر الوارد على موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني، تحت عنوان: “نائب كسرواني يتبرّأ من أسود: أنا خارج المنطقة”.

وأشار المكتب الإعلامي إلى أنّ “موقع “القوات” اختلق قصّة من نسج الخيال عن محادثة هاتفية بين النّائبين زياد أسود وروجيه عازار على خلفية حادثة مطعم الجزيرة في كسروان أمس حيث قال الموقع: وتشير المصادر إلى أن النائب الكسرواني برَّر لقريبين تصرفه، بأنّ أسود مستفز ويستثير النعرات، ما ينعكس سلباً على سمعة التيار ويحرق صورته أكثر أمام الناس في هذه الظروف. هل تريدوني أن أحترق معه؟ فليحترق وحده”.

وسأل مكتب عازار: “كيف يمكن لـ”القوات اللبنانية” أن تعرف بمضمون اتصال هاتفي بين نائبين في “التيار الوطني الحر” ومن هو هذا المصدر المقرّب من عازار الذي سيسرّب لموقع القوات”، مشيراً إلى أنّ “عازار أصلاً خارج لبنان ولا يرافقه أي مصدر”.

وأضاف: “إذا كانت طريقة التعاطي تلك متّبعة بين نواب “القوات اللبنانية” فهي بالتّأكيد لا تنطبق على نواب “التيار الوطني الحرّ” ولا تمثّل أخلاقياتهم وبالتالي لا يمكن لعازار أن يتعاطى مع الخصوم بهذا الشكل فكيف مع رفاق وزملاء وأصدقاء؟”.

وتابع: “لو كان النّائب عازار في لبنان لكان أول الحاضرين على طاولة النّائب الصديق زياد أسود”.
وختم: “يأسف المكتب الإعلامي أن تنحدر بعض المواقع الإلكترونية إلى هذا المستوى من نشر الأخبار الملفّقة والمتخيلة والتي لا تمتّ إلى الواقع بِصلة وتضرب بمعايير مهنة الإعلام عرض الحائط”.

عن H.A