الرئيسية / محليات / بلدية حصرون اطلقت بحضور اسحق حملة توزيع المازوت قدمته steps of hops

بلدية حصرون اطلقت بحضور اسحق حملة توزيع المازوت قدمته steps of hops

مجلة وفاء wafaamagazine

أطلق رئيس بلدية حصرون المهندس جيرار السمعاني، في حضور النائب جوزيف إسحق، المرحلة الأولى من حملة توزيع مادة المازوت مقدمة من عائلة الراحل جورج نخلة عبدو لابناء البلدة بواسطة جمعية “steps of hops”، وذلك بعد لقاء عقد في البلدية ضم الى النائب إسحق والسمعاني المختارين لابا شليطا وطوني مرعب وأعضاء المجلس البلدي ومسؤولة الجمعية كريستي حنا ابراهيم وشبان الجمعية وشاباتها.

إسحق
والقى النائب إسحق كلمة، شكر فيها الجمعية، وقال: “بإسمي وبإسم رئيس المجلس البلدي والاعضاء والمخاتير والأهالي، نعرب لكم عن سرورنا بهذا التعاون الذي يأتي تتويجا للعلاقات المتينة بين لبنان المقيم والمغترب في ظل ظروف صعبة والقيمة نمر بها، والشكر الكبير لعائلة المرحوم جورج نخلة عبدو الذي توفي في اوستراليا، والتي حولت الحزن الى فعل رجاء من خلال مساعدة عائلات حصرون عبر الجمعية ورئيسها شارلي ابراهيم الذي نتواصل دائما معه ومع رفيقنا طوني عبيد منسق القوات اللبنانية في اوستراليا. والشكر بوجه خاص لزوجة المرحوم عبدو وابنته كايتي وزوجها عبدالله وهبي. كما أوجه الشكر الكبير للجمعية لأن عملها لا يقتصر على هذه الحملة فقط في حصرون، بل يشمل كل الأراضي اللبنانية، وقد علمنا مؤخرا بأنها ستقدم مساعدات تقدر بنحو مئة الف دولار للمتضررين من المأساة التي حصلت في بيروت. كما واشكر رئيس وأعضاء المجلس البلدي الذين أبدوا كل تعاون من أجل أن نتمكن من ترجمة المساهمة عمليا وتأمين 23200 ليتر من المازوت ل-116 عائلة مقيمة في البلدة شتاء”.

وختم آملا “أن يستمر التعاون بيننا على صعيد كل المنطقة، خصوصا وأن الاغتراب اللبناني عموما والمنطقة خصوصا يكون دائما المساهم الاول في مساعدة ابناء المنطقة على البقاء في المنطقة والصمود لتخطي المرحلة الصعبة التي نمر بها”.

ابراهيم
وشكرت ابراهيم النائب إسحق على كلمته، وأكدت “مواصلة العمل بروح المحبة في منطقة الجبة وكل المناطق اللبنانية”، كما شكرت بلدية حصرون رئيسا وأعضاء على تعاونهم.

ثم انطلقت عملية التوزيع بمواكبة رئيس البلدية الذي اكد أن الحملة “ستشمل كل العائلات المقيمة في البلدة شتاء”.