الرئيسية / آخر الأخبار / اتحاد نقابات سائقي السيارات العمومية: نرفض أي زيادة على المحروقات والـT.V.A

اتحاد نقابات سائقي السيارات العمومية: نرفض أي زيادة على المحروقات والـT.V.A

الثلاثاء 02 تموز 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

جدد اتحاد نقابات سائقي السيارات العمومية للنقل البري في لبنان رفضه “أي زيادة على المحروقات وخاصة البنزين والقيمة المضافة T.V.A رفضا قاطعا لأن ذلك يفرض ضرائب جديدة على الفئات الشعبية وذوي الدخل المحدود وخاصة السائقين العموميين بكافة فئاتهم مما يزيد “الطين بله” لما تعانيه الفئات الشعبية باستثناء حيتان المال والفاسدين من فقر وجوع وبطالة وازدياد الأزمات الاقتصادية والاجتماعية”.

وقال الاتحاد في بيان اليوم: “كنا ننتظر اتخاذ الاجراءات اللازمة بما يجتث الفساد ومزاريب الهدر الحاصل برا وبحرا ونهرا وجوا وادارات الدولة وانهاء المحاصصة واستعادة الاموال المنهوبة”.

أضافت: “إننا نؤكد ونجدد رفضنا المطلق لأية زيادة على المحروقات وخاصة البنزين ونطالب باستعادة قطاع المحروقات الى كنف الدولة كونه قطاعا استراتيجيا وحيويا ويتعلق بحياة المواطنين الفقراء وخاصة السائقين العموميين بكافة فئاتهم ونقول للمسؤولين كفاكم ظلما للفئات الشعبية. اقضوا على الفساد من منابعه يصبح عندنا فائض في المالية العامة. كما ونطالب بتأمين الحماية الكاملة لقطاع النقل البري بقمع التعديات وازديادها وانهاء فوضوية حالة ازدحام السير بإقرار خطة تنظيم النقل واستعادة المعاينة الميكانيكية التي تسخر الدولة بأجهزتها لحفنة من الحيتان على حساب المالية العامة وكل ما يشبهها من مزاريب الهدر والفساد. 

الوكالة الوطنية

شاهد أيضاً

خروق جوية في الجنوب

مجلة وفاء wafaamagazine أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان أنّه “بتاريخ 26/9/2020 اعتبارا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: