الرئيسية / آخر الأخبار / إنفجار خزانات محطة الشحروق للوقود في بخعون

إنفجار خزانات محطة الشحروق للوقود في بخعون

الاربعاء 03 تموز 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

افادت الوكالة الوطنية للاعلام عن وقوع انفجار خزانات الوقود في محطة الشحروق في بلدة بخعون – الضنية، ما أدى إلى اشتعال المحطة، وتضرر محال تجارية ومنازل مجاورة للمحطة.


وقد سارعت فرق الأسعاف وآليات إطفاء الدفاع المدني والصليب الأجمر إلى المحطة لإخماد الحريق وإسعاف الجرحى، خصوصا أن المحطة تقع وسط البلدة، قرب مسجد العين الكبير وساحة برج الساعة.
وارتفعت سحب الدخان الأسود في سماء المنطقة. 

كما أفادت الوكالة عن سقوط عدد من الجرحى في الانفجار الذي وقع في محطة الشحروق ببلدة بخعون ـ الضنية، تم نقلهم بواسطة سيارات إسعاف تابعة للصليب الأحمر وجهاز الطوارىء والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية إلى مستشفيات المنطقة ومستشفيات مجاورة.

وتسبب الانفجار في انهيار مبنى المحطة المكون من طابقين بشكل تام، وسط غموض عن مصير العاملين فيها والذين يبلغ عددهم خمسة.

وحضر عشرات المواطنين إلى موقع المحطة وسارعوا إلى المساعدة في إخماد الحريق، وتوقفت عشرات السيارات في ساحة برج الساعة المجاورة للمحطة، مما أدى إلى ازدحام للسير على بولفار مرشد الصمد، وازدحام مماثل على الطريق الرئيسية التي تربط بين بخعون وبلدة طاران. 

وبسبب الإزدحام الكبير الذي شهده محيط المحطة، دعا إمام مسجد العين الشيخ سليم الحلبي عبر مكبرات الصوت المواطنين إلى “الابتعاد عن المحطة من أجل تسهيل إخماد الحريق وإنقاذ الجرحى وإسعافهم”.

شاهد أيضاً

وزير الصحة الاردني يحذر المواطنين من العودة إلى إجراءات العزل العام بسبب كورونا

مجلة وفاء wafaamagazine حذر ​وزير الصحة​ الاردنية سعد جابر من أنه قد يضطر للعودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: