الرئيسية / فنون / «ذا فويس» في هذا الموعد!

«ذا فويس» في هذا الموعد!

الاثنين 08 تموز 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

في جعبة mbc العديد من المشاريع التلفزيونية التي بدأت التحضير لها أخيراً. فقد بدأت الشاشة السعودية بوضع اللمسات الأخيرة على عدد من البرامج الفنية والترفيهية، على رأسها النسخات الثلاث من برنامج «ذا فويس» و«ذا فويس كيدز» و«ذا فويس سينيير» المخصص لمن هم فوق الـ 60 ويعرض للمرة الاولى. المشاريع الثلاثة ستصور تباعاً في استديوهات mbc في بيروت، ولكنّ القائمين على المحطة لم يقرروا بعد إمكانية نقل البرنامج إلى الرياض خلال عرض الحلقات المباشرة أو بقائها في بيروت كما تجري عليه العادة.

في هذا السياق، وضعت mbc تاريخاً أولياً لعرض «ذا فويس» وهو 28 أيلول (سبتمبر) المقبل. وربما تنطلق القناة ببثّ برنامج «ذا فويس كيدز» في البداية ولاحقاً تتبعه باقي النسخات، وسينطلق تصوير المشروع المخصص للمواهب الغنائية لدى الاطفال خلال أسابيع قليلة وقد يضم حسين الجسمي الى لجنة تحكيمه بعدما قرر كاظم الساهر ترك اللجنة.

وتحتفظ نانسي عجرم بمشاركتها وكذلك تامر حسني. لم يحسم الجسم بعد إنضمامه الى فريق العمل، وستكشف الشبكة قريباً عن اللجان وأسمائها. هكذا، بدأت mbc ترتّب جدول برمجتها الخريفية على رأسها «ذا فويس» الذي يحصد شعبية واسعة. من جانبها، تتفاوض lbci مع mbc لبث البرامج الثلاثة بالتوازي على شاشتها، وهذا التعاون ليس جديداً، بل يأتي ضمن سلسلة برامج بثت سابقاً بالتوازي على الشاشتين. ( الأخبار)

شاهد أيضاً

زواج هبة طوجي من إبراهيم معلوف مدنياً في فرنسا.. إليكم الصور الأولى للزفاف

مجلة وفاء wafaamagazine  ودّعت الفنانة هبة طوجي حياة العزوبيّة ودخلت القفص الذهبي مع الموسيقي العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: