الرئيسية / فنون / “أسطورة بوليوود” وابنه يُحاربان كورونا… وما حقيقة حالتهما الصحية؟

“أسطورة بوليوود” وابنه يُحاربان كورونا… وما حقيقة حالتهما الصحية؟

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلن الممثل الهندي أميتاب باتشان، أحد أشهر نجوم السينما الهندية بوليوود، ونجله الممثل أبهيشيك باتشان السبت أن الاختبارات أثبتت إصابتهما بمرض كوفيد-19 وتم نقلهما إلى مستشفى خاص.

وقال أميتاب، البالغ من العمر 77 عاما، على تويتر: “الاختبارات أثبتت إصابتي بكوفيد-19.. ونقلت للمستشفى.. المستشفى أبلغ السلطات.. وتجرى اختبارات للأسرة والموظفين وفي انتظار النتائج”. وبعد ذلك بدقائق قال ابنه ابهيشيك باتشان، عمره 44 عاما، على تويتر أيضا إنه أصيب بكورونا.

ولفتت المعلومات الى أنه تمّ نقل الاثنين الى مستشفى نانافاتي في مومباي رغم أنه لم تظهر عليهما سوى أعراض خفيفة، وناشد الأب والابن ملايين المعجبين التحلي بالهدوء وعدم الذعر.

وقال مسؤول في مستشفى والسلطات الصحية في الهند إن أشهر نجوم السينما الهندية أميتاب باتشان وابنه أبهيشيك في حالة مستقرة بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وبدأت السلطات المدنية عملية تعقيم ضخمة في سكن باتشان وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك، علماً أن وسائل الإعلام تترقب ظهور تقارير عن حالة الممثلتين الشهيرتين جايا زوجة أميتاب باتشان وآيشواريا زوجة أبهيشيك.

وكان أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يساعد الهند في حربها على فيروس كورونا وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

عن H.A