الرئيسية / أخبار العالم / مؤسسة Fondation de France تطلق نداء للتبرع بعنوان Solidarité Liban والوكالة الفرنسية للتنمية تضاعف مبالغ التبرعات

مؤسسة Fondation de France تطلق نداء للتبرع بعنوان Solidarité Liban والوكالة الفرنسية للتنمية تضاعف مبالغ التبرعات

مجلة وفاء wafaamagazine

أطلقت مؤسسة Fondation de France، بعد انفجار مرفأ بيروت مساء الثلاثاء، “نداء تضامنيا من أجل مساعدة سكان بيروت الذين كانوا يعانون أصلا من أزمة اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة”.

وأعلنت أنه “في إطار شراكة أولى من نوعها، ستضاعف الوكالة الفرنسية للتنمية مبالغ التبرعات المجموعة بفضل هذه العملية، وستعود التبرعات بالمنفعة على الجهات الفاعلة المحلية التي لم تتوان عن البدء بعملها على الأرض، وستدعم بشكل أساسي العمل الاجتماعي والنفسي- الاجتماعي وإنعاش الاقتصاد المحلي وإعادة بناء المساكن. ستتابع مؤسسة Fondation de France عن كثب تطور الحاجات وستولي اهتماما خاصا إلى حالة أكثر الأشخاص استضعافا”.

للتبرعات:
– من خلال شيك مصرفي يتم تحريره لصالح:
Fondation de France – SOLIDARITE LIBAN
60509 Chantilly Cedex
يرجى تحرير الشيك لصالح Fondation de France – Solidarité Liban

– من خلال الرابط التالي (تبرع آمن عبر الإنترنت):
www.fondationdefrance.org


كما أعلنت المؤسسة أنها المرة الأولى التي تعقد فيها الوكالة الفرنسية للتنمية شراكة مع مؤسسة Fondation de France لمضاعفة المبالغ المتبرع بها. ستضاعف الوكالة الفرنسية للتنمية كل مبلغ يتم التبرع به [1] لمؤسسة Fondation de France ضمن إطار نداء Solidarité Liban الذي أطلقته هذه الأخيرة، بهدف زيادة وقع سخاء المانحين عن طريق إجراءات مفيدة وفعالة على الأرض.

وستضمن مؤسسة Fondation de France والوكالة الفرنسية للتنمية متابعة الإدارة المالية للمشاريع الممولة وتنفيذها. في نهاية العملية، سيتم نشر بيان تقييمي يظهر طريقة استخدام التبرعات المجموعة على موقع الويب التالي: www.fondationdefrance.org.

 

شاهد أيضاً

الفاتيكان يحدد موقفه من القتل الرحيم: قيمة الحياة لا تنتهك

مجلة وفاء wafaamagazine نشر الفاتيكان رسالة، اليوم، تحدد موقفه من إنهاء الحياة، وتحمل مجددا إدانته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: