الرئيسية / محليات / سبينيس تطلق حملة ليرجع بيت العمر وتعيد اعمار 4 منازل ومحل تجاري

سبينيس تطلق حملة ليرجع بيت العمر وتعيد اعمار 4 منازل ومحل تجاري

مجلة وفاء wafaamagazine

اعلنت شركة ” سبينيس” في بيان” عن” إطلاق حملة بعنوان ” ليرجع بيت العمر” في هذه المرحلة الاليمة التي يمر بها الوطن والتي ترتكز على إعادة إعمار وترميم 4 منازل ومحل تجاري تضرروا بالكامل جراء الإنفجار الذي هز مدينة بيروت” .


وأشارت الى انه “تم اختيار المنازل والمحل التجاري في المناطق الأكثر تضرراً في بيروت، وستشمل إعادة الإعمار والترميم كل الأضرار التي لحقت بالمنازل من صيانة، تركيب واجهات زجاجية، ألواح خشبية وحديدية، طلاء للغرف، إلخ”.


وتعليقا على هذه المبادرة الإنسانية تحدث الرئيس التنفيذي للتسويق في “سبينيس”، رالف القاعي قائلاً: “نشد على أيادي أهالينا في منطقة بيروت ونقول لهم أننا بجانبهم في هذا الوقت العصيب، آملين أن نساهم من خلال هذه المبادرة الرمزية في تضميد جراحهم وترميم الأمل في نفوسهم. بتضامننا نستطيع مواجهة هذه الأزمة والتطلع إلى مستقبل مشرق”. وأضاف: “سنواصل العمل والتنسيق ليلا نهارا لنعيد أهالينا بسرعة إلى منازلهم.”


واكدت “سبينس”انها “ستوحد جهودها لتحويل المبادرة إلى حملة وطنية لإعادة بناء وإعمار مدينة بيروت بحيث تطال أعمال الترميم عدد أكبر من المنازل المتضررة عبر توجيه الدعوة لجميع زبائنها للمشاركة والتبرع بأي مبلغ ضمن الإمكانيات الممكنة أثناء التسوق من فروعها كافة”.


وكانت سبينيس قد أطلقت سلسلة مبادرات منذ الأيام الأولى لوقوع هذه الفاجعة، فعملت على توزيع حوالي 25000 قنينة ماء للمتطوعين، كما فتحت أبواب مطبخها في فرعها في أسواق بيروت ووضعته في تصرف المتطوعين والجمعيات لإعداد الطعام وتوزيعه على فوج الدفاع المدني الموجود في المرفأ وعائلات أخرى متضررة.

عن H.A