الرئيسية / فنون / سامي كلارك: Voice Senior غلطّوا بالعنوان!

سامي كلارك: Voice Senior غلطّوا بالعنوان!

الأربعاء 31 تموز 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

لا يحتاج سامي كلارك للتعريف عنه. فالفنان اللبناني سافر بصوته الاوبرالي إلى عواصم العالم حيث غنّى بأكثر من أربع لغات أجنبية وخلط الأعمال الفنية بين العربية وباقي اللغات. لكن محطته الأبرز في ذاكرة اللبنانيين كانت غناءه شارة المسلسل الكرتوني «غريندايزر» المدبلج للعربية، فحفر صوته ذاكرة أطفال الثمانينيات.

كما كان للفنان الفضل في إنتقال الأغنية من جيل إلى جيل. هكذا، كان كلارك فناناً من العصر الذهبي، شكّل ثنائية مع العديد من زملائه وتنقّلوا بين المسارح والمهرجانات. أخيراً، تعرّض كلارك لأزمة صحية، لكنها لم تقف عائقاً في وجه ممارسة عمله.

في آخر ظهور إعلامي له في برنامج next الذي تبثّه قناة Otv ويقدمه سيرج اسمر ومجموعة من المقدمين، كشف كلارك أن القائمين على برنامج «ذا فويس سينير» بسخته العربية الاولى التي تحضّر لها قناة mbc حالياً، إتصلوا به للمشاركة في العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب الغنائية فوق سنّ الـ 60.

ولفت كلارك إلى أنه إعتذر عن عدم المشاركة، موضحاً «ليس الامر تكبّراً على البرنامج. بل لأني نلت الكثير من الجوائز العالمية، فلا يمكنني العودة الى الوراء والمشاركة في عمل يبحث عن المواهب».

وعندما سئل الضيف عن عرض mbc عليه المشاركة في العمل كموهبة تبحث عن الاكتشاف بدل أن يجلس في لجنة تحكيم البرنامج، أجاب كلارك بكل هدوء «بقول لـ The Voice Senior غلطّوا بالعنوان».

ثم مازح كلارك المقدمين قائلاً «لم أصل بعد لعمر الـ 60». يذكر أن Mbc لم تحسم بعد لجنة التحكيم التي ستجلس في الموسم الاول من «ذا فويس سينيير» الذي سينطلق تصويره قريباً وسيبث في برمجة الخريف والشتاء المقبلين. ( الاخبار)

شاهد أيضاً

بكى بشدّة.. اليكم تفاصيل أصعب ليلة في حياة عادل إمام

مجلة وفاء wafaamagazine كشف نجل الممثل المصري عادل إمام، رامي إمام، عن أصعب ليلة مرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: