الرئيسية / محليات / خليل حمدان أشاد بتضحيات الجيش: مررنا في ظروف أصعب وانتصرنا ولن ينالوا من المقاو_ مة

خليل حمدان أشاد بتضحيات الجيش: مررنا في ظروف أصعب وانتصرنا ولن ينالوا من المقاو_ مة

مجلة وفاء wafaamagazine 

أكد عضو هيئة الرئاسة في حركة “أمل” الدكتور خليل حمدان “اننا مررنا في ظروف أصعب وانتصرنا، ومهما ضيقوا الخناق على المقاومة، فلن يستطيعوا النيل منها مهما حاولوا”.
تحدث حمدان في إحتفال أقامته حركة “أمل” لمناسبة مرور 3 أيام على وفاة الشيخ ابراهيم غندور في دارة الراحل في بلدة كفرملكي – اقليم التفاح، وحضره الى حمدان والعائلة، النائب السابق عبد المجيد صالح ، الشيخ علي قلقاس ، عضو المكتب السياسي في الحركة بسام كجك وقيادات حركية وفاعليات.

وألقى حمدان كلمة نقل في مستهلها الى عائلة الفقيد تعازي الرئيس نبيه بري وقيادة الحركة، وقال:”الحديث عن الشيخ ابرهيم غندور هو الحديث عن مرحلة التأسيس في مسيرة الإمام المغيب القائد السيد موسى الصدر ، مسيرة حركة “أمل” حيث كان الراحل من العلامات الفارقة في حركة “أمل”، وهو رجع الصدى لكلمات الإمام موسى الصدر الذي كان ينقل كلامه ومواقفه إلى القرى والمناطق ، وهو الذي كان كثير اللقاءات مع الشهيد الدكتور مصطفى شران في مؤسسة جبل عامل المهنية”.

وتابع حمدان:”من مرحلة التأسيس التي كانت أسبابها موجبة، إلى المرحلة التي نعيشها الآن، نرى أن الأسباب ما زالت موجبة لأن العدو الإسرائيلي ما زال يقوم بخروقاته وإعتداءاته وغطرسته وإستفزازته وهذا ما يجعلنا التأكيد على ضرورة المقاومة لمواجهة المخططات الخارجية والمخاطر المحدقة بوطننا.وها نحن اليوم نستشعر الخطر من الجديد، خطر بروز المجموعات الإرهابية، وما حصل بالأمس ليس مجرد حادثة عابرة، إنما هناك خلايا نائمة بدأت تتحرك في هذه الظروف الصعبة والعصيبة. وهنا نشيد بتضحيات جيشنا اللبناني الذي يلاحق هذه المجموعات ونقدم التحية لشهداء الجيش الأربعة الذين سقطوا ونعزي عوائلهم وقيادتهم ونسجل وقوفنا الدائم إلى جانب المؤسسة العسكرية”.

أضاف حمدان : وعن محاولة تضييق الخناق على المقاومة نقول لهم: “مررنا في ظروف أصعب وانتصرنا ، ولن تستطعيوا النيل من مقاومتنا مهما حاولتم”.

وختم حمدان:”قدرنا أن نودع الأحبة ، وعهدنا دائما وابدا هو الوفاء والإخلاص لنهج رسمه سماحة الإمام المغيب القائد السيد موسى الصدر”.

واختتم الحفل التأبيني بمجلس عزاء حسيني.

شاهد أيضاً

من وزارة الداخلية.. قرار جديد يتعلق بحظر التجوّل وتوقيت فتح المؤسسات

مجلة وفاء wafaamagazine أصدرت وزارة الداخلية والبلديات قراراً يتعلق بتعديل التدابير والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: