الرئيسية / محليات / يكن عرض مع رئيس اتحاد بلديات الضنية شؤونا تربوية واقتصادية

يكن عرض مع رئيس اتحاد بلديات الضنية شؤونا تربوية واقتصادية

مجلة وفاء wafaamagazine 

استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة “الجنان” الدكتور سالم فتحي يكن، رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية، في مكتبه في الجامعة، وتم التداول في عدد من الشؤون التربوية والصحية والاقتصادية التي يمر فيها الوطن.

وأكد سعدية خلال اللقاء “الدور الأكاديمي الهام الذي تقوم به جامعة الجنان خصوصا في ظل الأزمة الاقتصادية والصحية الراهنة، من خلال سلسلة المنح والتسهيلات التي تقدمها للطلاب، ومنهم طلاب قضاء الضنية عبر المخاتير والبلديات ومؤسسات المجتمع المدني، لضمان أكبر إفادة عدد ممكن من الطلبة المستفيدين من التسهيلات في المراحل التعليمية كافة”.

يكن
بدوره، اعتبر يكن أن “ما تقدمه جامعة الجنان ينبع من صميم رسالتها القائمة على تمكين طلابها من الحصول على كفاءات علمية وقيم أخلاقية مجتمعية، تؤهلهم لخدمة وطنهم وتنميته، من خلال البحوث وتنمية المعرفة والابتكار وباعتماد أفضل المعايير العلمية والخبرات الأكاديمية.

أضاف: “الجنان، منذ انتشار وباء كورونا في لبنان كانت من الجامعات الأولى التي اعتمدت وسائل تقنية عصرية ساهمت باستمرار العملية التعلمية دون انقطاع، مؤكدا “تصميم إدارة جامعة الجنان على تجاوز كل الأزمات بهدف تثبيت طلاب لبنان في وطنهم”.

ختاما تم تأكيد “تفعيل التعاون بين الجامعة والاتحاد في مختلف المجالات”.