الرئيسية / متفرقات / احتفال للقومي في عكار بانضمام اعضاء الى صفوفه

احتفال للقومي في عكار بانضمام اعضاء الى صفوفه

مجلة وفاء wafaamagazine

نظمت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الإجتماعي في حلبا، مراسم إنتماء مجموعة من المواطنين من البلدات العكارية الى صفوف الحزب.


وألقى منفذ عام عكار ساسين يوسف كلمة قال فيها: “نحن حزب نهضة، فكر وعقيدة، عند انتمائنا للحزب لم نعد افرادا مستقلين بل ابناء الحزب ابناء الحياة، نعمل لمجتمعنا وبلادنا ووطننا بكل اطيافه دون النظر الى خلفياته الدينية والاجتماعية والعشائرية، فقد اصبحنا عائلة واحدة يغنينا تنوعنا”.

اضاف: “نحن حزب نعتز بشهدائنا الابرار، فهم الشعلة التي تنير دربنا نحو النصر كما نعتز بقيادتنا وقادتنا الذين صمدوا في أصعب المراحل على جميع ميادين الجبهات الوطنية وحملوا الحزب على اكتافهم عبر مواقفهم المتينة وتضحياتهم المشرفة، كما نعتز بماضينا الوطني وحاضرنا الصامد ومستقبلنا المشرق، واليوم انتم حملة الراية ومشعل النهضة”.

وتابع: نعمل لأجيال لم تولد بعد، منذ ان خرجنا من الطائفية البغيضة الى الوطنية الكريمة يدا بيد لعز الامة السورية ومجدها فليس لنا من عدو يقاتلنا سوى اليهود، فصراعنا مع اليهود هو صراع الحديد بالنار، صراع وجود وليس صراع حدود”.


وختم: “نفتخر بكم ونعتز بأبناء الحياة من الجيل الجديد ونعلق عليكم آمالا كبيرة في المهام الموكلة اليكم، ندرك أن طريقكم شاق وصعب و لكننا أيضا ندرك أن أكتافكم أكتاف جبابرة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 الوكالة الوطنية للاعلام

عن Z.T