الرئيسية / محليات / حاصباني ممثلا جعجع في قداس في زغرتا الزاوية على نية شهداء المقاومة اللبنانية: القوات قمة في الالتزام ولبنان بحاجة الينا

حاصباني ممثلا جعجع في قداس في زغرتا الزاوية على نية شهداء المقاومة اللبنانية: القوات قمة في الالتزام ولبنان بحاجة الينا

الأحد 11 آب 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

اقامت منطقة زغرتا – الزاوية قداسا الهيا على نية شهداء المقاومة اللبنانية في المنطقة، بعنوان “رح نرجع نتلاقى رح نرجع نتوحد”، برعاية رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، بالتعاون مع جهاز الشهداء والأسرى والمصابين في الحزب، في حضور نائب رئيس مجلس الوزراء غسان حاصباني ممثلا جعجع، امين سر تكتل الجمهورية القوية فادي كرم، رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة، اضافة الى حشد قواتي كبير وأهالي الشهداء.

وأحيا الذبيحة الالهية الاب هاني طوق الذي شدد على “اهمية الشهادة والغفران والمصالحة”، فيما عرض منسق القوات في زغرتا ماريو غاليه مشروع الحزب في زغرتا من اعادة احياء اقتصاد المنطقة إلى الاهتمام بالإنسان.

حاصباني

من جهته، شدد حاصباني على ان “القوات هي قمة في الالتزام”. وأضاف: “نصلي من اجل ارواح الشهداء الذين استشهدوا في سبيل لبنان. استشهدوا لكي نبقى اليوم على ارضنا، في وطننا، نعيش بكرامة ونناضل من اجل بناء دولة قدموا ارواحهم من اجلها، فمن نحن لنتخلى عنها؟”.

وتابع: “ما يجمعنا هو القضية، وما تجمعه القضية، لا يفرقه خلاف او اختلاف او تحد. القضية هي اكبر من رأي من هنا او هناك، او اعتزاز بالنفس او موقع او منصب. عندما استشهد هؤلاء لم ينتظروا جائزة او مقابل. كل ما أرادوه هو الوطن الذي آمنوا به والقضية التي استشهدوا من اجلها”.

واعتبر أنه “علينا اليوم ان نتذكر جوهر هذه القضية، لان لبنان بحاجة لنا اليوم من جديد، لبنان بحاجة الى القوات اللبنانية”، مؤكدا “ان القوات اللبنانية رسالة محبة ووفاء وتضحية واخوة”.

وتخلل الحفل تقديم ذخائر الشهداء واناشيد وطنية وحزبية. 

وطنية

عن WB