الرئيسية / مجتمع وناس / رسمياً بأمر قضائي: نيمار بريء من تهمة الاغتصاب.. وجماهير ريال مدريد ترفض التعاقد معه

رسمياً بأمر قضائي: نيمار بريء من تهمة الاغتصاب.. وجماهير ريال مدريد ترفض التعاقد معه

الأحد 11 آب 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

بعد أسابيع طويلة من التحقيقات والجلسات في المحاكم البرازيلية التي حولت حياة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا “27 عاماً”، نجم فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي لجحيم جراء توجيه تهمة اغتصاب عارضة برازيلية إليه، أعلن رسمياً براءته، وإغلاق القضية لنقص الأدلة.

حيث قررت قاضية في ساو باولو إقفال ملف قضية الاغتصاب بحق النجم البرازيلي نيمار دار سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بطلب من النيابة العامة في البرازيل.
وقال متحدث باسم المحكمة في تصريح لوكالة “فرانس برس”، ونقله موقع “سكاي نيوز”، بأن قاضية ساو باولو أنا باولا فييرا دي موراش، المسؤولة عن أعمال العنف ضد النساء “قبلت طلب النيابة العامة” لعدم وجود أدلة وطلبت بالتالي “إغلاق ملف القضية”.

وكانت النيابة العامة البرازيلية طالبت، الخميس، غلق الملف، وقالت المدعية العامة فلافيا ميرليني لصحفيين: “ما حدث بين 4 جدران من المستحيل معرفته، لدينا كلمتها ضد كلمته”.
وتابعت: “قررنا المطالبة بإغلاق القضية”، مشيرة إلى أنه يمكن إعادة فتح التحقيق في أي وقت إذا تم إحضار عناصر جديدة.

اعلنت براءة نيمار من قضية الاغتصاب
اعلنت براءة نيمار من قضية الاغتصاب

وكانت الشرطة قد أعلنت في 30 يوليو الماضي عدم امتلاكها أدلة لمتابعة الإجراءات. ونفى النجم البرازيلي نيمار بشدة مزاعم اغتصاب عارضة برازيلية في فندق باريسي في مايو الماضي.
وبعد صدور القرار سارع “والد نيمار” بالقول على حسابه في “أنستغرام”: “أريد توجيه الشكر إلى جميع الأصدقاء الذين ساعدونا، جميع الأنصار بفضل صلواتهم وثقة شركائنا الذي آمنوا دائماً ببراءة ابني”.
وأضاف: “إنها خطوة إضافية، خطوة عملاقة ونهائية على هذا الطريق الشائك، هذا الكابوس الذي عشناه على مدى بضعة أشهر وبدا كأنه أبدي”.

ووفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد أعرب اللاعب نيمار يوم الجمعة 9 أغسطس- آب الجاري، عن ارتياحه العميق لهذا القرار، وقال: ” سأكون صادقاً، لن أقول إنني سعيد، لكنني مرتاح لهذا القرار”، وتابع: “إنه رغم انتهاء القضية، لن ينسى أبداً القضية التي سببت له آلاماً عميقة”. وصرح نيمار بشعوره بعد إغلاق القضية، ببوست خاص في حسابه الرسمي بأنستغرام.
وخيمت هذه القضية على عناوين الرياضة في البلد المجنون في كرة القدم، خصوصاً على هامش بطولة “كوبا أميركا” الأخيرة التي أحرزتها البرازيل على أرضها وغاب عنها نيمار بداعي التواء في كاحله.

فشلت العارضة في اثبات الواقعة
فشلت العارضة في اثبات الواقعة

وكانت عارضة الأزياء، ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا، قد اتهمت نيمار لاعب فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي باغتصابها بأحد فنادق باريس.
وفي مقطع فيديو تم تسريبه لوسائل الإعلام البرازيلية، ظهر خلاف بين أغلى لاعب في العالم، وعارضة الأزياء التي تقوم بصفعه، بينما يرد هو بدفعها ومحاولة إبعادها عنه.
وفي استطلاع رأي في البرازيل، أكد غالبية المواطنين البرازيليين إيمانهم ببراءة نيمار من تهمة الاغتصاب.

ورغم ارتياح نيمار على الصعيد الشخصي، فما زال يعيش ورطة استمراره القسري بفريق سان جيرمان، ورغم ورود أنباء تؤكد اقتراب انتقاله وبيعه لنادي ريال مدريد، فإن تقريراً صحفياً نشرته صحيفة “آس”، حول استطلاع رأي أجري مع مشجعي فريق ريال مدريد سيحبط نيمار مجدداً، فقد رفض 60 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع من مشجعي “ريال مدريد” شراء اللاعب البرازيلي نيمار من “سان جيرمان”، وحجتهم في رفضه، أن مشاكله كثيرة، وله تاريخ إصابات مقلق، وسعره مرتفع.

فلماذا يريد ريال مدريد شراء لاعب لم تشفَ إصابة ساقه بعد، ومعرض للإصابة أكثر من غيره بالمستقبل؟ ويساوي 200 ألف يورو؟
وشارك في التصويت بالاستطلاع نحو 150 ألف مشجع مدريدي.
وبالرغم من أن رغبة نيمار الأولى، هي العودة إلى ناديه السابق “برشلونة”، إلا أنه إذا فقد الأمل تماماً بناديه السابق، فلن يمانع في الانتقال إلى “ريال مدريد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سويف: لبنان ميراث من أجدادنا ونحن مسؤولون للمحافظة عليه

مجلة وفاء wafaamagazine احتفل رئيس أساقفة طرابلس المارونية المطران يوسف سويف بالقداس الالهي لمناسبة عيد ...

%d مدونون معجبون بهذه: