الرئيسية / محليات / ياسين: اعادة المال المنهوب الطريق الاسلم لحل المشاكل الاقتصادية

ياسين: اعادة المال المنهوب الطريق الاسلم لحل المشاكل الاقتصادية

مجلة وفاء wafaamagazine

أشاد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في تصريح “بموقف الرئيس نبيه بري حول اتفاق الاطار المتعلق بحرص اللبنانيين على حقوقهم في ثرواتهم، ودوره في الحفاظ على الوحدة الوطنية ومصالح الوطن”.


وقال: “إن على اللبنانيين جميعا التخلي عن حساباتهم الشخصية في هذا الزمن، والتوحد حول حقوق لبنان في سيادته على ارضه ومياهه الاقليمية عبر ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة”.

وطالب “كل القوى السياسية ومجلس النواب والسلطة التنفيذية بالاتفاق على حماية القضاء وإطلاق يده لمحاسبة ناهبي المال العام دون النظر الى مواقعهم السياسية ووزارية او رئاسية او نيابية، وكذلك الى انتماءاتهم الدينية، خصوصا ان الفاسد هو عدو الله قبل ان يكون عدو الوطن والمواطنين، ولان اعادة المال المنهوب هو الطريق الاسلم والاسرع لحل مشاكل لبنان الاقتصادية والمالية”.

وتابع: “ان الاسراع في حل الوضع الحكومي وتشكيل حكومة قادرة ومنقذة يجب ان يتم لانه مطلب وحاجة داخلية قبل ان يكون بضغط او املاءات خارجية”.

وختم العلامة ياسين معزيا الامة العربية والاسلامية بوفاة امير الكويت الذي “رسم صورة المسؤول العربي الصادق في حفظه لفلسطين ولكل قضايا العرب والمسلمين”، موجها التحية للشعب الفلسطيني بمناسبة ذكرى انتفاضية الاقصى”.