الرئيسية / محليات / فوز أول للبرج وطرابلس وتعادل العهد والأخاء والساحل

فوز أول للبرج وطرابلس وتعادل العهد والأخاء والساحل

مجلة وفاء wafaamagazine

حقق فريق نادي البرج فوزا كبيرا على الصفاء 4 – 1، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وسجل للبرج الذي حقق باكورة انتصاراته في الدوري، أبو بكر المل ومحمد ناصر وزين فران ومصطفى الشمعة، وللصفاء الذي عانى خسارته الأولى أكرم مغربي.

وفي مجمع المرداشية الرياضي في زغرتا، أسقط طرابلس مضيفه السلام زغرتا الذي عانى خسارته الثالثة تواليا بثلاثية نظيفة 3 – 0. وسجل لطرابلس الذي حقق فوزه الأول في الدوري علاء عزو ومحمد مقصود وعلي رشيد.

وعلى ملعب صور البلدي، انتزع التضامن صور نقطة من ضيفه العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، بتعادله وإياه سلبا 0 – 0. وهذه النقطة الأولى للتضامن، والرابعة للعهد بعد الفوز افتتاحا على البرج 3 – 2، والتعثر في المرحلة الماضية (الثانية) أمام الأخاء الاهلي عاليه 0 – 1.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، انتهت مباراة القمة بين الآخاء الاهلي عاليه وشباب الساحل بالتعادل 1 – 1. سجل للأخاء الاهلي ابراهيم بحسون ليرفع فريقه عدد نقاطه الى سبع. ولشباب الساحل عباس عاصي ليحصد فريقه نقطة الخامسة في لائحة الترتيب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الوكالة الوطنية للاعلام

عن Z.T