الرئيسية / سياسة / السيسي التقى جنبلاط… وهذا ما تناوله اللقاء

السيسي التقى جنبلاط… وهذا ما تناوله اللقاء

الخميس 05 أيلول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، بحضور وزير الخارجية المصرية سامح شكري وعدد من المسؤولين المصريين، اضافة الى رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط والنائب بلال عبدالله والوزير السابق غازي العريضي.

وتناول اللقاء الذي دام ساعة كاملة عددا من المواضيع ابرزها القضية الفلسطينية في ضوء الاعتداءات والممارسات الاسرائيلية، والوضع في سوريا، والامور العامة في لبنان والتحديات الاقتصادية التي يواجهها، وما تقدمه مصر من دعم للبنان على شتى المستويات.

وأشار السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية المصرية، الى أن الرئيس السيسي أكد الاعتزاز بعمق العلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان على المستويين الرسمى والشعبي.

كما أكد الرئيس السيسي حرص مصر على سلامة وأمن واستقرار لبنان، مؤكداً تثمين مصر لدور جنبلاط العروبي للحفاظ على الاستقرار والتوازن في لبنان.

من جانبه، أكد جنبلاط حرص لبنان على تعزيز العلاقات التاريخية الوطيدة التى تربط لبنان ومصر.وعبّر عن تقديره للجهد المصرى فى دعم لبنان فى كافة المجالات، وذلك كركيزة محورية وضامن أساسى لحفظ الاستقرار بها والمنطقة العربية ككل.

الوكالة الوطنية

عن WB