الرئيسية / محليات / نشاط رياضي على الدراجات الهوائية في الشوف

نشاط رياضي على الدراجات الهوائية في الشوف

الإثنين 09 أيلول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

نظمت جمعية “هدوء للدعم النفسي الإجتماعي” نشاطًا رياضيًا صحيًا وبيئيًا على الدراجات الهوائيه بعنوان Bike & health، بين المدينة الكشفية في عين زحلتا ودير القمر، برعاية رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب تيمور جنبلاط ممثلًا بداليا جنبلاط.

وبعدما تجمع المشاركون في المدينة الكشفية – عين زحلتا حيث نقطة الإنطلاق، إستهل النشاط بالنشيد الوطني، وكلمة ترحيب ألقتها رئيسة الجمعية نورا كبول شارحة أهمية النشاط. ثم انطلق المشاركون الذين فاق عددهم 300، من المدينة الكشفية مرورًا ببلدات الباروك، بتلون، كفرنبرخ، معاصر بيت الدين وصولا إلى حديقة منشية دير القمر. وكان في استقبالهم إلى جانب داليا جنبلاط، عضو مجلس القيادة في الحزب التقدمي الاشتراكي المحامي وليد صفير، وكيل داخلية الشوف الدكتور عمر غنام، ورئيس بلدية دير القمر ملحم مستو وشخصيات، وكانت كلمة مقتضبة للدكتورة جنان شعبان شددت فيها على “ضرورة تعميم ثقافة رياضة الدراجات الهوائية لما لها من فوائد صحية وبيئية وترفيهية”.

وفي الختام تم تقديم درع تكريمية إلى كل من رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، والنائب تيمور جنبلاط، تسلمتهما بالنيابة عنهما داليا جنبلاط.

وطنية

شاهد أيضاً

الجيش:4 خروق بحرية عدوة للمياه الإقليمية اللبنانية

مجلة وفاء wafaamagazine صدر عن قيادة الجيش ـ مديرية التوجيه البيان الآتي:”بتاريخ 5/ 3/ 2021 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: