الرئيسية / آخر الأخبار / خريس في عين بعال: تم اعداد اقتراح قانون ليصبح لكل مواطن بطاقة صحية

خريس في عين بعال: تم اعداد اقتراح قانون ليصبح لكل مواطن بطاقة صحية

مجلة وفاء wafaamagazine

أكّد النائب علي خريس على أهمية إعادة الثقة بالمدرسة الرسمية وخاصة الثانويات قائلاً:”هي مدارس متفوقة ومعطاءة ويمكن للطالب أن يلجأ الى الثانوية الرسمية كما يمكن لأهلنا الوثوق أكثر قأكثر بها”.

كلامه جاء خلال الإحتفال الذي أقامته حركة أمل شعبة ثانوية عين بعال الرسمية بمناسبة ذكرى الاستشهادي حسن قصير وانتفاضة 6 شباط، بحضور مسؤول الشباب والرياضة في اقليم جبل عامل الدكتور غسان جابر وحشد من الطلاب.

وتطرق خريس الى موضوع ذكرى شباط الانتفاضة والثورة والتضحية وشباط حسن قصير والعملية الإستشهادية البطولية التي نقلتنا من واقع الى واقع، مؤكداً أن تاريخ المقاومة تاريخ مشرّف يجب أن نفتخر به، فنحن ننعم اليوم بالأمن والأمان والاستقرار بفضل التضحيات وبفضل الشهداء الذي استشهدوا من أجل أن يحيا الوطن وأن يبقى وينتصر هذا الوطن على عدو من أشرس الأعداء.

وعن الوضع بعد تشكيل الحكومة اللبنانية التي أسموها “حكومة الى العمل” يقول خريس: “من هنا وبمناسبة 6 شباط نقول أن هذه المرحلة ليست مرحلة خلافات واشكالات بل يجب أن تكون مرحلة عمل والحكومة حكومة انتاج وأول خطوة إصلاحية يجب ان تكون ملف الكهرباء إذ يجب خلال سنة أن تكون الكهربا مؤمنة على مساحة الأراضي اللبنانية، فهذا التاريخ المجيد يجب أن يستثمر ببناء دولة فمن غير المقبول أن يبقى لبنان بالشكل الذي هو عليه الآن”.

وتابع: “الأمر الثاني موضوع النفايات ومعالجتها، ومن ثم تأمين بطاقة صحية للمواطنين الذي لا يستفيدون من شركات التأمين وغيرها، منوهاً الى أنه تم اعداد اقتراح قانون وهو على وشك الإنجاز ليصبح لكل مواطن بطاقة صحية، بالإضافة الى موضوع الأدوية وغيرها من الملفات التي سيتم متابعتها”.

شاهد أيضاً

مروان شربل يتوقّع حصول إغتيالات هذه الفترة!

مجلة وفاء wafaamagazine لفت وزير الداخلية الأسبق مروان شربل، إلى أن “هناك نوعين من الاغتيالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: