الرئيسية / آخر الأخبار / عرض أزياء Chanel لربيع 2019: تصاميم وألوان تحاكي الأجواء الصيفية بامتياز

عرض أزياء Chanel لربيع 2019: تصاميم وألوان تحاكي الأجواء الصيفية بامتياز

شاطىء البحر يتحوّل إلى منصّة عرض لتتمايل عليه عارضات Chanel بكلّ خفّة وراحة. قدّم Karl Lagerfeld مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع 2019، ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ. العرض استهلّ بإطلالات التويد التي لطالما تميّزت بها دار شانيل، لتظهر فيما بعد لوكات أنثوية تراوحت بين الأقمشة الخفيفة المنسدلة مع سيطرة الألوان الفاتحة على معظم الإطلالات.

سترات التويد رافقت معظم اللوكات ليتمّ تنسيقها بمختلف الأساليب، سواء مع سروال وقميص أو مع تنورة. المجموعة متنوّعة لفتتنا بالأقمشة المطبّعة، الدانتيل المخرّم والحبيبات البرّاقة. فساتين وتنانير تراوحت ما بين القصّات الصيفية المرحة وبين القصّات الكلاسيكية. كذلك، برز شورت السيكليست أو ما يعرف بالـBiker Short ضمن مجموعة شانيل لربيع 2019، ليكون واحد من أفضل التصاميم المريحة والعملية.  

الأكسسوارات كان لها حصّة بارزة في مجموعة شانيل لربيع 2019، فأتت لتكمّل كلّ اللوكات: قلائد، أقراط، أساور وأحزمة مكتوب عليها اسم الدار Chanel بحجم كبير. كذلك، لفتتنا قبعات القش، الحقيبة على شكل طابة الـVollleyBall… تصاميم عكست الأجواء الصيفية بامتياز. من جهة أخرى، رأينا العارضات يحملن بدل الحقيبة حقيبتين. 

باختصار، مجموعة شانيل لربيع 2019، تتماشى مع ذوق كلّ امرأة سواء كانت تميل إلى الأسلوب الكلاسيكي أو إلى الستايل العصري- الشيك أو حتّى إلى الأسلوب الكاجوال المريح

jamalouki.tv

شاهد أيضاً

السيسي يستقبل ولي عهد أبو ظبي

مجلة وفاء wafaamagazine أعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: