الرئيسية / فنون / قرار مرتقب يحسم حقيقة وجود جزء ثالث من “عروس بيروت”

قرار مرتقب يحسم حقيقة وجود جزء ثالث من “عروس بيروت”

مجلة وفاء wafaamagazine

انتهى قبل أيام عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل “#عروس بيروت” على شاشة mbc4 بالتزامن مع عرضها عبر منصة “شاهد VIP” المدفوعة.

وشكلت نهاية العمل حالة ترقب عند شريحة واسعة من المتابعين الذين انتظروا إعلان الجهة المنتجة عن وجود جزء ثالث من المسلسل، ليعلن الجميع أنّ المسلسل انتهى بجزءيه وبدأت MBC التحضير فعلياً للمشروع المقبل الذي سيصوّر في تركيا أيضاً.

ولكنّ ضغط التعليقات والمطالبات بوجود موسم ثالث من “عروس بيروت” دفع صنّاع العمل للتفكير مجدداً بإمكانية تحقيق ذلك وعقد اجتماعات ستكشف من خلالها إدارة MBC عن القرار النهائي تجاه تصوير موسم ثالث من المسلسل.

ولعب بطولة المسلسل بجزءيه كل من ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وجو طراد ومحمد الأحمد وضحى الدبس وآخرون من نجوم الدراما العربية.

فهل سيجري اتخاذ القرار تجاه تقديم موسم جديد من المسلسل، أم ستكتفي الجهة المنتجة بنجاح موسميه الأول والثاني خاصةً مع إعلان عدد من أبطال العمل ارتباطهم بمشاريع أخرى، حيث بدأت بصيبص بالتحضير لمسلسلها الدرامي الجديد “البريئة”، وكذلك جو طراد الذي يستعد لتصوير مسلسله “عالحلوة وعالمرة”، أما ظافر العابدين فلديه العديد من المشاريع السينمائية، أما محمد الأحمد فيستعد لبطولة مسلسل “معاً للموت” أمام دانييلا رحمة وماغي بوغصن.

يذكر أنّ العمل بنسخته التركية “عروس اسطنبول” استمر لثلاثة مواسم بتوقيع المخرج فكرت قاضي مخرج النسخة العربية أيضاً.

عن Z H