الأخبار
الرئيسية / محليات / حمدان استقبل أبو عفش معزيا بالنقاش: حرصاء على الاستمرار بالنضال والتطبيع مع اليهود مرفوض وساقط

حمدان استقبل أبو عفش معزيا بالنقاش: حرصاء على الاستمرار بالنضال والتطبيع مع اليهود مرفوض وساقط

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل أمين الهيئة القيادية في “حركة الناصريين المستقلين – المرابطون” العميد مصطفى حمدان ومحمد قليلات، في مقر الحركة، أمين سر فصائل “منظمة التحرير” و”حركة فتح” في بيروت سمير أبو عفش يرافقه مسؤول العلاقات في بيروت صلاح الهابط.

أبو عفش
بعد اللقاء، قال أبو عفش: “تشرفنا اليوم بلقائنا مع الأخوة في المرابطون بقيادة العميد مصطفى حمدان، مترحما على كل شهداء الحركة الوطنية والمقاومة الفلسطينية والوطنية، وآخرهم الدكتور أنيس النقاش الذي فقدناه صباح أمس، والذي كان يربطنا به علاقات نضالية مشتركة وسنستمر على هذا النهج، ونوعدكم بأن هذا النهج لن يتغير ولن تتبدل اتجاه البوصلة نحو فلسطين إلى أن تتحرر والعودة إليها ومعنا كل أحرار الأمة”.

حمدان
من جهته، قال حمدان: “تشرفنا اليوم بلقائنا مع الأخوة في حركة فتح وفي مقدمهم العميد سمير أبو عفش، أخوة النضال والكفاح من أجل تحرير كل فلسطين وقدسها الشريف. السلام والرحمة على روح القائد العروبي الدكتور أنيس النقاش، هذا المناضل الذي خرج إلى العالم من فتح العاصفة مع الثوار في الجبهة الشعبية ليثبت عدالة قضية فلسطين، حاملا فكره وبندقيته من أجلها، ارتقى الى خالقه على درب القدس شهيدا. نتوجه بالتعزية إلى عائلته الكريمة والى المقاومة وكل احرار العالم”.

واكد أن “فلسطين بالنسبة إلينا نحن المرابطون والقدس بالتحديد درة العالم، لا نرى أمامنا إلا قباب القدس وكنائسها وسنبقى حاملين بندقيتنا معكم يا ابناء فتح، وما تعلمناه بمسيرة نضالنا أن أهل فلسطين لن يفرطوا بذرة من ترابها، وستبقى فلسطين هي المآل والمبتدأ والخبر وستبقى القدس بوابة جنة رب العالمين شرعا ودينا وسياسة وكل شيء”.

وقال: “نحن هنا في لبنان مع اهلنا المقاومين حرصاء على الاستمرار في هذا النضال، والتطبيع مع اليهود مرفوض وساقط. ونتوجه بالتحية إلى أهلنا الفلسطينيين الذين رفعوا لاآت الرفض لهذا التطبيع وأن تحرير فلسطين هو بالبندقية، وشعب الجبارين هو الأحرص على تحريرها بالانتفاضة تلو الانتفاضة بالسكين بالقنبلة والعبوات”.

وطالب حمدان “الأونروا” وكل مسؤول بتأمين اللقاح لأهلنا في مخيمات الشتات، لأن وباء كورونا خبيث تعدى كل الحدود، ويجب تأمينه لأهلنا في المخيمات”.

وختم: “ترونها بعيدة ونراها معكم يا أبناء فتح أقرب من القريب”.