الرئيسية / آخر الأخبار / علماء صور: نؤيّد التحركات الشعبيّة السلميّة المطالبة بالاصلاح بعيدًا عن الغوغائيّة السياسيّة

علماء صور: نؤيّد التحركات الشعبيّة السلميّة المطالبة بالاصلاح بعيدًا عن الغوغائيّة السياسيّة

الإثنين 30 أيلول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

ناشد رئيس لقاء “علماء صور” ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في تصريح له الشعب اللّبنانيّ “الابتعاد عما يثير الحساسيات والإنقسامات والإصرار على التحرك الشعبيّ العام، وليس الرمزيّ للضغط على المسؤولين، لإصلاح الوضع الاقتصاديّ وإلغاء الفساد المستمر رغم حالة الانهيار”.

وقال:”إن ما شهدناه بالأمس هو صرخة وجع من البعض حولها البعض الآخر إلى مناكفات سياسيّة، لا تمت إلى مصلحة التحرك الشعبيّ بصلة، في محاولة لإبعاد التحركات عن هدفها وتحويلها لمناكفات بين هذا الفريق أو ذاك”.

أضاف “إنّنا نؤيّد التحركات الشعبيّة السلميّة الهادفة المطالبة بالإصلاح وبالحلول، بعيدًا عن الغوغائيّة السياسيّة التي تسيء لقدسيّة أهداف الحراك المطلبيّ المحق”.

ولفت “إلى أنّ الخوف من محاربة الفساد تحت حجة وحدة الوطن لا تنفع، لأنّ الفساد هو العدو والخطر الأكبر على الوطن والمواطنين”.

وحذّر ياسين المسؤولين من “استمرار تجاهلهم لأوجاع الناس، وتردي الأوضاع لأنّ ذلك من شأنه أن يقود الوطن إلى ما لا تحمد عقباه في هذه الظروف الدقيقة والحرجة، وترجمة الأقوال الإنتخابيّة عن الإصلاح ومحاربة الفساد، وتحويله إلى خطة عمل تبدء من اليوم قبل الغد، وعلى المسؤولين إرجاع واسترجاع كل ما نهب من الدولة قبل أن تنزل الأكثريّة الصامة إلى الشارع وتسقطهم عن عروشهم”.

وطنيّة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هبة من جمعية Empower Lebanon لمركز الدفاع المدني في يحشوش

مجلة وفاء wafaamagazine قدمت جمعية Empower Lebanon بالتنسيق مع وحدة التعاون العسكري – المدني الأميركي، ...

%d مدونون معجبون بهذه: