الرئيسية / منوعات / ميغان ماركل بإطلالة هوليوودية… ابتسامتها الغامضة شبيهة بابتسامة الأميرة ديانا

ميغان ماركل بإطلالة هوليوودية… ابتسامتها الغامضة شبيهة بابتسامة الأميرة ديانا

مجلة وفاء wafaamagazine

شَبّهت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس ابتسامة دوقة ساسيكس الغامضة وهي تتحدث مع #أوبرا وينفري في المقطع الدعائي الأول لمقابلتهما المرتقبة ب#مقابلة بانوراما التي أجرتها الأميرة ديانا بعد طلاقها، بحسب موقع “الدايلي ميل” البريطاني.
وخلال المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته 30 ثانية، لم تتفوّه #ميغان ماركل (36 عامًا) بكلمة بل رسمت ابتسامة غامضة ردًا على تصريح وينفري أنّهم “سيخوضون في جميع الموضوعات بدون حدود” خلال الحلقة الخاصة، التي تبثّ يوم الأحد.

واختارت الدوقة إطلالة هوليوودية بامتياز، من المكياج القوي إلى الفستان الذي اختارته وحمل توقيع دار جورجيو أرماني.
وكشفت أيضاً مقاطع الفيديو أن ميغان ستناقش ما الذي جعلها “عاجزة عن النجاة” خلال الأيام التي عاشتها في القصر، واستطردت حديثها سائلةً: “هل اخترتِ السكوت أم تم إسكاتك؟”.
في جزء آخر من المقطع الدعائي الذي تم تصويره في كاليفورنيا، أمسكت ماركل يد #الأمير هاري بطريقة “حمائية” بينما كان يقارن الأخير وضعهما بالحالة التي واجهتها والدته ويقول إنه يخشى أن “يعيد التاريخ نفسه”.

قال هاري: “أنا مرتاح حقاً وسعيد لأنني أجلس هنا وأتحدث معك وبجانبي زوجتي. لأنني لا يمكن أن أتخيل كيف كان الحال بالنسبة لها (ديانا)، وهي تمر بهذا الوضع بنفسها طوال تلك السنين”. وأضاف: “كان الأمر صعباً للغاية لنا نحن الاثنين، لكن على الأقل فإننا معاً”.
واشتكى الزوجان قبل أن ينتقلا إلى كاليفورنيا، من تعامل الصحف الشعبية البريطانية مع ميغان، وهي ابنة لأب أبيض وأم أميركية من أصل أفريقي، وقالا عن تعامل بعض هذه الصحف إنه يرقى إلى حد التنمّر أو العنصرية.
وأعلن الزوجان هذا الشهر أنهما ينتظران طفلهما الثاني، فيما صرّح قصر بكنغهام الشهر الماضي أن الاثنين لن يعودا إلى حياتهما كعضوين عاملين في العائلة الملكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ظل يرتديه لـ74 عاما.. حذاء الأمير فيليب يثير تساؤلات!

مجلة وفاء wafaamagazine واصل زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية الأمير الراحل فيليب، ارتداء الحذاء الأسود ...

%d مدونون معجبون بهذه: