الرئيسية / آخر الأخبار / النائب حسن عز الدين يزور وزير التربية: للإسراع في تأمين اللقاحات للجسم التعليمي والإداري حفاظا على سلامة الطلاب والأساتذة لإكمال العام الدراسي بنجاح

النائب حسن عز الدين يزور وزير التربية: للإسراع في تأمين اللقاحات للجسم التعليمي والإداري حفاظا على سلامة الطلاب والأساتذة لإكمال العام الدراسي بنجاح

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طارق المجذوب في مكتبه في الوزارة، عضو كتلة الوفاء للمقاومة الشيخ حسن عزالدين يرافقه معاونه ساجد شحرور، حيث جرى استعراض للواقع التربوي، لا سيما في ظل انتشار وباء كورونا.

وخلال اللقاء، قدّم النائب عز الدين للوزير المجذوب العديد من القضايا التربوية التي تحتاج إلى اهتمام والوصول إلى حل سريع لها، حفاظاً على سير العملية التربوية والتعليمية، ومنها، الموافقة على طلبات تعليم بعض المعلمات في المدارس الرسمية على نفقة اتحاد البلديات، علما أن الطلبات مسجلة في الوزارة تحت الرقم (11/1474)، وكذلك السعي لملء شواغر الإدارات في المدارس الرسمية، وضم جميع المتعاقدين بكافة مسمياتهم سواء في صناديق المدارس، أو صناديق مجالس الأهل، أو البلديات، إلى جداول وزارة التربية، ودفع مستحقات صناديق الأهل عن العامين الدراسيين 2019-2020 و 2020-2021.
 
وشدد الطرفان على أهمية أولوية الإسراع في تأمين اللقاحات للجسم التعليمي والإداري حفاظا على سلامة الطلاب والأساتذة لإكمال العام الدراسي بنجاح.

وأكد النائب عز الدين على ضرورة تشكيل الحكومة، وإيلاء المصالح الوطنية الأولوية، لأن اللبنانيون يعانون اليوم من أوضاع معيشية صعبة، ويتطلعون الى حكومة تعالج مشكلاتهم وأزماتهم القائمة، قبل الانزلاق الى قعر الهاوية.

وشدد النائب عز الدين على ضرورة أن تمارس حكومة تصريف الأعمال صلاحياتها ومسؤوليتها في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن، واتخاذ التدابير المناسبة لمعالجة الأزمات. 

وتوجّه النائب عز الدين بالشكر للقيادة السورية وعلى رأسها سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد على تأمين الأوكسجين ، لأنه سيساهم في إنقاذ لبنان من كارثة، وإنقاذ حياة الكثير من اللبنانيين، على كامل الأراضي اللبنانية.

عن Z H