الرئيسية / آخر الأخبار / جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل ديوداتوابانيارا في مدرسة الاشراق ومبرة الخير في بنت جبيل

جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل ديوداتوابانيارا في مدرسة الاشراق ومبرة الخير في بنت جبيل

الأحد 24 شباط 2019

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ديوداتو آبانيارا مدرسة الاشراق ومبرة الخير التابعتين لجمعية المبرات في بنت جبيل ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والمؤسسات التربوية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وكان في إستقبال الجنرال آبانيارا مديرة المدرسة الاستاذة رابعة بيضون، مديرة العلاقات العامة الاستاذة مريم هزيمة، رئيس مكتب امن تبنين في مخابرات الجيش اللبناني العقيد محمد هاشم، الشيخ عماد قاسم، الحاج حسان الضغير، الاستاذ علي تحفة وعدد من الطاقم الاداري.

ونوهت الاستاذة رابعة بيضون بدور الكتيبة الإيطالية ثم شكرت قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي آبانيارا على الزيارة ثم أثنت على أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم، وقدمت لمحة موجزة عن المدرسة التي تستقطب حوالى 1060 طالباً وطالبة منهم 200 من الايتام تستضيفهم مبرة الخير ثم ثمنت غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها قدمها الكتيبة الإيطالية لكافة أبناء المنطقة مشددةً على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين.

بدوره شكر الجنرال آبانيارا الاستاذة بيضون والطاقم الإداري على حفاوة الاستقبال مثمناً عالياً الجهود التي يبذلونها في سبيل التحصيل العلمي للطلاب والدعم الكبير لهم في شتى المحافل التربوية وخصوصاً الرعاية الشاملة للأيتام ولذوي الاحتياجات الخاصة.

وقام عدد من الأطفال بتقديم باقة من الزهور للجنرال آبانيارا ولوحة رسمها خصيصاً الطلاب وترمز للعلمين اللبناني والإيطالي وللسلام وعلاقة الصداقة والمودة التي تربط لبنان بإيطاليا.

وختاماً قام آبانيارا وبيضون وهاشم والصغير بجولة في ارجاء المدرسة وتفقدوا أقسام استقبال الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

شاهد أيضاً

إحصاءات غرفة التحكم: 3 قتلى و5 جرحى في 7 حوادث سير خلال 24 ساعة

مجلة وفاء wafaamagazine  أفادت إحصاءات غرفة التحكم للحوادث عن سقوط 3 قتلى و5 جرحى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: