الرئيسية / آخر الأخبار / الحريري من أبو ظبي: سنقوم بكل الإصلاحات المطلوبة في مؤتمر سيدر ونتمنى على الاماراتيين الاستثمار في المشاريع الموجودة فيه

الحريري من أبو ظبي: سنقوم بكل الإصلاحات المطلوبة في مؤتمر سيدر ونتمنى على الاماراتيين الاستثمار في المشاريع الموجودة فيه

الإثنين 07 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

أكّد رئيس الحكومة سعد الحريري في مؤتمر الاستثمار الاماراتيّ اللبناني في أبو ظبي أنّ “العلاقة بين لبنان والامارات علاقة تاريخيّة متجذرة فدولة الامارات هي التي استقبلت الشباب اللبناني وأمنت لهم فرص العمل الابداع والمشاركة”، مؤكدا ان “العلاقة بين لبنان والامارات تاريخيّة متجذرة لطالما لعبت دورًا فاعلًا في الاقتصاد اللبناني”.

وقال: “الإمارات هي التي أمنت تحويلات المغتربين إلى لبنان وهي الداعم لنا في المحافل الدولية، هي التي استقبلت الشباب اللبناني وأمنت تحويلات اللبنانيين الى وطنهم وساهمت في تثبيت الاستقرار المالي والاجتماعي. لن ينسى وقوف الامارات الى جانب لبنان في أصعب الظروف ونحن هنا لتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص اللبناني والقطاع الخاص الاماراتي.

ولفت إلى أنّ “الحكومة اللبنانية قدّمت في سيدر رؤية شاملة للإصلاح والنمو، والإصلاح والتقدّم لا يمكن أن يحدثا في لبنان من دون القطاع الخاص. نحن نريد تثبيت الشراكة بين القطاع الخاص الاماراتيّ والقطاع الخاص اللبنانيّ ونتمنى على الاماراتيين الاستثمار في المشاريع الموجودة في سيدر”.

أضاف: “المشكلة في لبنان أننا تأخرنا في تطوير أنفسنا ولكن للمرة الأولى وضعنا خطة تطور من خلال مؤتمر سيدر القائم والذي واكب خطة ماكنزي، وفرص الاستثمار الموجودة في لبنان مهمة جدا وفي جميع المجالات”.

وشدد على “القيام بكل الإصلاحات المطلوبة في مؤتمر سيدر”.

وطنيّة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جابر: لا فيتو أميركيا على أحد من الأحزاب للمشاركة في الحكومة

wafaamagazine مجلة وفاء استبعد النائب ياسين جابر “وجود أي مخارج للملف الحكومي في الأفق في ...

%d مدونون معجبون بهذه: