الرئيسية / آخر الأخبار / روما تستقبل جماهير اليورو

روما تستقبل جماهير اليورو

مجلة وفاء wafaamagazine

منحت الحكومة الإيطالية الضوء الأخضر من أجل الحضور الجماهيري في الملعب الأولمبي في العاصمة روما خلال مباريات كأس أوروبا في كرة القدم 2020 المؤجلة حتى الصيف المقبل بسبب فيروس كورونا، بما فيها المباراة الافتتاحية، وفق ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة.
ومن المقرر أن تستضيف روما المباراة الافتتاحية للبطولة التي ستقام على امتداد القارة العجوز في 11 حزيران/يونيو بين إيطاليا وتركيا.
وتستضيف العاصمة أيضاً مباراتي الـ»أزوري» الأخريين في المجموعة الاولى ضد سويسرا وويلز، إضافة الى مباراة في الدور ربع النهائي. وقال رئيس الاتحاد غابرييلي غرافينا في بيان «إن استعداد الحكومة الإيطالية (للسماح بالجماهير) هو خبر ممتاز، وهو أمر جيد للبلد بأسره، وليس فقط لكرة القدم». وأضاف أن وزير الصحة روبرتو سبيرانسا طلب من اللجنة الفنية والصحية التي تستشيرها الحكومة «أن تجد الطريقة الافضل للسماح بحضور المشجعين في المباريات».
وتستمر البطولة القارية حتى 11 تموز/يوليو، حيث يلتزم الاتحاد الاوروبي للعبة «ويفا» بمشروعه تنظيم المباريات في 12 مدينة هي: لندن، غلاسكو، دبلن، أمستردام، كوبنهاغن، سانت بطرسبورغ، بلباو، ميونيخ، بودابست، باكو، روما وبوخارست.

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار

عن Z H