الرئيسية / سياسة / صحناوي: المسوؤلية كانت كبيرة بوزارة الاتصالات وأفتخر بما فعلت

صحناوي: المسوؤلية كانت كبيرة بوزارة الاتصالات وأفتخر بما فعلت

السبت 12 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

أشار عضو تكتل “​لبنان​ القوي” النائب ​نقولا الصحناوي​ في كلمة ألقاها خلال ​مؤتمر​ صحافي إلى أنّ “أبرز المشاريع التي بدأ العمل عليها منذ عام ٢٠١٧ حتى اليوم”، معلنًا أنّ “الجهد لنجاح المشاريع هو مشترك مع ​بلدية بيروت​ وأعضاء المجلس البلدي، و​محافظ​ بيروت والنواب والمهندسين وفريق العمل إذ أنّ العمل بالتعاون مع الجميع يحقق النتائج الايجابيّة”.

وأضاف صحناوي: “ليس للنائب توقيع أو موازنة يعمل على أساسهما بل شرعية ​الانتخابات​ وصوت الناس ولفت إلى أنّ ٥٠٪ من التأخر والتقدم البطيء في المشاريع ليس بسبب الطائفية وال​سياسة​ بل بعدم المتابعة من جهة والعرقلة وعدم التخصص في الملفات من جهة أخرى معتبرًا أنّ التراشق السياسي سلبي يغرق ​السفينة​ بالجميع”، مستذكرًا “طائر الفينيق في الرسم الذي أزيحت الستارة عنه في ​الرميل​ الأسبوع الماضي”، مؤكدًا أنّ “بيروت ولبنان كطائر الفينيق ينهضان دائمًا من تحت الرماد”.

وأكد صحناوي أنّه “تبوأ مسؤولية كبيرة في ​وزارة الاتصالات​”، مضيفًا: “أنا أفتخر بما فعلت في القطاع وكيف تقدمنا به منذ ذلك الحين، ومنذ تحملي المسؤولية اتطلع إلى تسليمها لغيري مسجلًا الانجازات ومسلّمًا الأمانة كاملة وأقوم بالأمر نفسه في دائرة بيروت الأولى”.

وشدد على أننا “قريبون من الحلم ونؤمن أننا سنحقق نقلة نوعية في دائرة بيروت الأولى فمن أصل ٦٠ مشروعًا أنجزناه أو نعمل على إنهائه اخترنا الإضاءة على ١٢منها وهي تتركز على إقامة مرفق سياحي تحت الجميزة في موقع مواز ل​مرفأ بيروت​، إنشاء مركز رياضي في المدور، إعادة تأهيل حديقة ​فؤاد بطرس​”، مذكرًا “بمشاريع إعادة إنماء منطقة الكرنتينا”، طارحًا “حلول لروائح ​النفايات​ كذلك اعادة ترميم شوارع ​كرم الزيتون​ ورميل وانشاء التقاطعات على بولفار بيار الجميل وخطط إقامة مواقف في بيروت للتخفيف من زحمة السير”. وفق الشرة

عن WB