الرئيسية / محليات / نادي النجمة بيروت يعيين اسماعيل مزنر رئيسًا لمجلس الشرف من الجنوب

نادي النجمة بيروت يعيين اسماعيل مزنر رئيسًا لمجلس الشرف من الجنوب

السبت 12 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

حيدر حويلا

أعلنت إدارة نادي النجمة في كرة القدم تعيين رجل الاعمال اللبناني اسماعيل مزنر رئيسًا لمجلس الشرف للنادي وذلك في الاحتفال التكريمي الذي اقامه مزنر للنادي ولاعبيه في دارته في بلدة الصوانة في الجنوب بحضور رئيس نادي النجمة اسعد صقال وأعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين، وفاعليات بلدية، رياضية وأمنية واجتماعية وحشد كبير من أهالي البلدة والجوار ومشجعي النادي.

وكان بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد نادي النجمة، ثم ألقى رئيس نادي النجمة اسعد صقال كلمة شكر فيها لمزنر وأهالي بلدة الصوانة حفاوة الاستقبال على أرض الجنوب المقاوم ، وقال نشكر الأخ اسماعيل مزنر على استقبالنا في الجنوب ولاقامته حفل التكريم لنا، وأعلن صقال عن تعيين مزنر رئيسا لمجلس الشرف الذي هو دائما معنا وأننا في النادي نقدر دعمه وتشجيعه للنادي والفريق ، واليوم اصبح من العائلة النجماوية التي ترحب به في عائلتها، واشاد صقال بجهود ابن الجنوب اسماعيل مزنرالرياضية وبمتابعته نادي النجمة, وأشار أنّ الإدارة عملت على تحضير الفريق هذا العام للمنافسة على البطولة رغم الصعاب التي نمر بها , ولكن المفروض هذا العام وبجهود وهمة اللاعبين والمدرب والجهاز الفني والإدارة أن ننافس على بطولة الدوري ونفوز هذا العام في البطولة.

وألقى مزنر كلمة شكر فيها نادي النحمة رئيسًا وأعضاء ولاعبين وجمهور على الثقة التي أعطيتموني إياها والتي هي مسؤولية كبيرة واعدكم انني سأكون على قدر مسؤولية النجماويين الأحبة.

وقال أنّه لمن دواعي سروري وافتخاري أن أتشرف باستقبالكم أيها النجوم المحلقين في فضاء الرياضة والحائزين اوسمة الإنسانية .نعم انني اعتز بقدومكم ولي الشرف أن أمنح رئاسة الشرف الفخرية لنادي النجمة العريق الشامخ بتاريخه الرياضي، وإنّني أتقدم من جانب رئاسة نادي النجمة الرياضي المتمثلة بحضرة رئيسه أسعد صقال والسادة أعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير على إعطائي هذه الثقة العالية والنادر ة التي تحمل هذا الإرث الرياضي والجماهيري الكبير، معًا كتفًا بكتف مجلس الإدارة وهمة اللاعبين النجماويين من أجل الأفضل ، أسأل الله أن أكون عند حسن الظن لنسير معا في سفينة هذا النادي، لنبحر لإحراز المزيد من الإنتصارات والإنجازات والتقدم وفي الختام أكرر شكري وتقدير على منحكم لي رئاسة الشرف الفخرية، وشكري وتقديري لتلبيتكم هذه الدعوة إلى بيتكم في الجنوب . وعشتم . . عاشت الرياضة . “. عاش نادي النجمة الرياضي . . عاش لبنان.

وفي الختام قدم صقال لمزنر علم النجمة تقديرًا لدوره الكبير في دعم وتشجيع النادي، واختتم بعشاء على شرف الحضور .

المصدر: مجلة وفاء

عن WB