الرئيسية / آخر الأخبار / وقفة تضامنية مع القدس وفلسطين بدعوة من منتدى صور الثقافي وجمعية التواصل اكدت الوفاء لدماء الشه_داء

وقفة تضامنية مع القدس وفلسطين بدعوة من منتدى صور الثقافي وجمعية التواصل اكدت الوفاء لدماء الشه_داء

مجلة وفاء wafaamagazine

نظمت وقفة تضامنية مع القدس وفلسطين بدعوة من “منتدى صور الثقافي” وجمعية “التواصل اللبناني الفلسطيني” امام النصب التذكاري لشهداء المقاومة في صو،ر شارك فيها ممثلون عن القوى والاحزاب والجمعيات اللبنانية والفلسطينية وفاعليات.

بداية كلمة ترحيب من عبد فقيه اشاد فيها بنضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال في القدس، منددا بالعدوان الصهيوني.

ثم القى الشيخ احمد مراد كلمة “حزب الله” ونقل فيها “تحيات قيادة الحزب إلى الشعب الفلسطيني المقاوم”، واكد “وقوف الحزب إلى جانب المقاومة في فلسطين التي تدك المستوطنات بالصواريخ”، وقال: “ان المقاومة ضد الاحتلال وحدت الصف الفلسطيني الذي سينتصر على العدو”.

ثم القى عضو المجلس الوطني الفلسطيني وقيادة حركة فتح في اقليم لبنان اللواء ابو احمد زيداني كلمة فلسطين اشاد فيها ب”نضال وصمود شعب الجبارين في القدس الذي هزم جنرالات العدو”، وقال: “ان القدس عاصمة الارض والسماء وان الشعب الفلسطيني مجند لمقاومة الاحتلال”. وحيا “صناع مجد الأمة”.

واضاف: “سنبقى الأوفياء لدماءالشهداء واخضاعنا محال واركاعنا مستحيل، ماضون خلف رجل لا يعرف السير الا الي الامام خلف الرئيس ابو مازن الذي يقود سفينة مشروعنا الوطني. الرحمة للشهداء والحرية للمعتقلين وانها لثورة حتى النصر”.

ثم تحدث على التوالي كل من رائد عطايا باسم الحزب الشيوعي اللبناني وابو فراس ايوب باسم حزب الشعب الفلسطيني وعماد الجمل باسم الحزب السوري القومي الاجتماعي واسامة عباس باسم جبهة التحرير الفلسطينية ومحمود عوض باسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والدكتور ناصر فران باسم “منتدى صور الثقافي”، حيث اجمعوا على “الاشادة بالشعب الفلسطيني والقدس والمقاومة من اجل دحر الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين”.

يشار الى ان وفدا من “حركة فتح – منطقة عمار بن ياسر: ووفدا من جمعية مجلس اعيان “ائتلاف الخير” من قرى يارين مروحين البستان الظهيرة الزلوطية وام التوت برئاسة عدنان ابو دلة قد شارك واكد تضامنه مع القدس وفلسطين.

عن Z H