الرئيسية / آخر الأخبار / كرايتشيكوفا تُقصي كيكي غوف من رولان غاروس

كرايتشيكوفا تُقصي كيكي غوف من رولان غاروس

مجلة وفاء wafaamagazine

تأهّلت التشيكية باربورا كرايتشيكوفا المصنّفة 33 عالمياً للمرة الأولى إلى الدور نصف النهائي لإحدى بطولات غراند سلام في كرة المضرب، بعد فوزها على الأميركية كيكي غوف المصنّفة 25 بنتيجة 7-6 (8-6) و6-3 في بطولة رولان غاروس الفرنسية أمس الأربعاء. وحقّقت كرايتشيكوفا أفضل نتيجة لها حتى الآن في «غراند سلام» بعدما لم يسبق لها أن تخطّت الدور الثاني الذي شاركت فيه مرتين في أستراليا عامَي 2020 و2021.

واحتاجت التشيكية إلى ساعة وربع ساعة لإنهاء المجموعة الأولى 7-6 (8-6)، قبل أن تتقدّم في الثانية (5-صفر)، حيث نجحت في كسر إرسال منافستها الأميركية مرات متتالية. وعلى الرغم من تقدمها في الشوط الفاصل لحسم المباراة (40-صفر)، إلا أنها خسرت هذه الأفضلية أمام ابنة الـ 17 عاماً التي ردّت بالفوز بجميع النقاط وبالشوط (5-2).
ورغم خسارتها ثلاثة أشواط متتالية، حافظت كرايتشيكوفا على رباطة جأشها وبرودة أعصابها حيث نجحت في استغلال إرسالها وقوة ضرباتها لتتقدم (40-صفر) وتحسم المجموعة لمصلحتها ومن ثم المباراة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فضل الله من بنت جبيل: ليس من حل اليوم لتشكيل الحكومة إلاّ بتفاهم الأفرقاء المعنيين وفي طليعتهما رئيسي الجمهورية والحكومة المكلف.!

مجلة وفاء wafaamagazine رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله أننا وجدنا أمام ...

%d مدونون معجبون بهذه: