الرئيسية / سياسة / لقاء جمع نصرالله بوزير المال بحث بالتطورات الأخيرة والحراك الشعبي

لقاء جمع نصرالله بوزير المال بحث بالتطورات الأخيرة والحراك الشعبي

الثلاثاء 22 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

علمت “​الجمهورية​”، انّ الامين العام لـ”​حزب الله​” ​السيد حسن نصرالله​، استقبل امس الاول، وزير ​المال​ ​علي حسن خليل​، على مدى ثلاث ساعات، في حضور المعاون السياسي للامين العام للحزب الحاج ​حسين خليل​.

وبحسب المعلومات، فإن البحث تناول التطورات التي استُجدت في الآونة الاخيرة و​الحراك الشعبي​ في المناطق اللبنانية، وكيفية معالجة الازمة الراهنة. كما تمّ عرض الورقة الاصلاحية التي اعدّها رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​.واكّدت المعلومات انّ السيد نصرالله قارب الورقة بإيجابية، وانه وضع عليها بعض الملاحظات، التي كانت حينما طُرحت على رئيس الحكومة بعد هذا اللقاء محل موضع توافق تام عليها.

في سياق متصل، اكّدت مصادر “حزب الله” لـ”الجمهورية”، انّ الوضع تحت السيطرة، ولا خوف من تدهور الامور، وقالت: “اكبر ايجابية حصلت في موازاة التحرّك الشعبي، هو التوافق السنّي- الشيعي الذي تجلّى بأعلى درجاته من خلال التواصل الذي حصل بين الطرفين على اكثر من مستوى”.

ورداً على سؤال لم تؤكّد المصادر او تنف وجود مؤامرة حيال ما يجري، الّا انّها قالت: “حتى ولو كان هذا السيناريو صحيحاً فسيُحبط، لانّ كل المؤامرات تسقط امام الحكمة الداخلية الموجودة حالياً بين كل المسؤولين عن ادارة البلد”.

عن WB