الرئيسية / آخر الأخبار / ميقاتي: أتحدّى أيًّا كان أن يتهمني باستغلال منصبي لغايات خاصة أو فساد

ميقاتي: أتحدّى أيًّا كان أن يتهمني باستغلال منصبي لغايات خاصة أو فساد

الثلاثاء 22 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

غرّد النائب نجيب ميقاتي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلًا: “نجدد المطالبة باستقالة الحكومة الحالية وتشكيل حكومة جديدة برئاسة الرئيس سعد الحريري تضم فريق عمل متجانس يعمل على تنفيذ القرارات الاقتصادية والمالية والاجتماعية التي تم اتخاذها بالأمس، وتعيد اللحمة بين لبنان والعالم العربي، لأن هناك حاليا قطيعة شبه تامة بينهما”.

واعتبر أنّ “الثقة المفقودة بين الناس والسلطة هي بالدرجة الاولى نتيجة جو الفساد والصفقات القائم في كل القطاعات مما يقتضي تفعيل دور الهيئات الرقابية واجراء محاسبة فعلية من قبل القضاء في كل الملفات التي اثيرت حولها علامات استفهام”.

وتابع: “أجدد استعدادي لرفع السرية المصرفية عن حساباتي وحسابات عائلتي، واتحدّى أيا كان ان يتهمني باستغلال منصبي لغايات خاصة او فساد في اي ملف. لدينا اعمال في العديد من دول العالم منذ ما قبل دخولي الشأن العام ولن نسكت عن كيل الاتهامات الكاذبة بحقنا والتعرض لكرامتنا الشخصية والعائلية”.

وقال: “انا متفائل بحذر وصرخة الناس في الشارع تعبر عن الم حقيقي نتيجة الوضعين الاجتماعي والاقتصادي والنهج السياسي المتعالي الذي يعتبر ان حكومة الوحدة الوطنية تستطيع فعل ما تشاء.صرخة الناس في الشارع وضعت حدا لهذا النهج واثبتت ان لبنان بلد ديموقراطي وليس بلدا ديكتاتوريا”.

وأضاف: “التضارب في المواقف وفرض الاراء والاستعلاء والاستقواء يؤدي دائما الى خلل في التوازنات، من هنا اقول ان بعض الوزراء استعملوا اسلوب تجاهل الآخرين ومنطق نحن او لا احد، وهو ما أوصلنا الى ما وصلنا اليه”. وفق الجمهورية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جسم مُحصّن ضد الأمراض خلال رمضان

wafaamagazine مجلة وفاء أعراضٌ جانبية كثيرة يمكن أن يتعرّض لها الصائم خلال شهر رمضان المبارك، ...

%d مدونون معجبون بهذه: