الرئيسية / آخر الأخبار / بارود: هناك مطالب لها علاقة بالأموال المنهوبة الإسراع بتلبيتها يريح الشارع

بارود: هناك مطالب لها علاقة بالأموال المنهوبة الإسراع بتلبيتها يريح الشارع

الأربعاء 23 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

أكد الوزير السابق ​زياد بارود​ أنّه “بعد اليوم الامور رهن كيف سيكون رد الفعل على المطالب”، مشيرًا إلى أنّ “​الأزمة​ هي أزمة ثقة وتراكمية وليست بنت الامس، أزمة الثقة لا يمكن ترميمها بـ 24 ساعة”.

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح بارود أنّ “حجم الازمة كبير ويحتاج الى معالجات توازي حجم المطالب”، لافتًا إلى أنّه “أنّه أمام المشهد الذي نراه بكل ​لبنان​ يستدعي التدبير أن يكون أكبر من مقررات ​مجلس الوزراء​، فالناس تتوقع حبس أشخاص فاسدين”.

واعتبر أنّ “كل ما مر الوقت نكون نفاقم الأزمة وتكون المعالجة أصعب، وانتظارات الناس في مكان آخر الأزمة تزيد، وعدم قبول الشارع بأقل من سقف معين، يمكن تبديل حكومة وهو المطلب الشعبي”، مشيرًا الى ان “التبديل الحكومي لو حصل بأولى ​الساعات​ قد يكون حل، أعرف أن هناك سقف عالي وضع والتبديل الحكومي كان أسهل لا يستدعي إجراءات دستورية لتشكيل حكومة”.

ولفت إلى أنّ “المشكلة كيف يعينوا 4 وزراء استقالوا واقالة وزراء يحتاج إلى إمضاء ​رئيس الجمهورية​ ورئيس ​الحكومة​”، مؤكدًا أنّ “هناك مطالب لها علاقة بالأموال المنهوبة، الإسراع بتلبيتها يريح الشارع ويعطي انطباع جدي بالتوجه نحو الاصلاح”، معتبرًا أنّ “قانون استقلالية ​القضاء​ هو أيضًا من عدة العمل”. وفق النشرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يخسر ممثلة قديرة … وداعا!

wafaamagazine مجلة وفاء توفيت صباح اليوم الممثلة القديرة رينه الديك عمر ناهر الـ 76 عاماً. ...

%d مدونون معجبون بهذه: