الرئيسية / محليات / مسيرات حاشدة لمناصري “حزب الله” تأييداً لكلمة نصرالله

مسيرات حاشدة لمناصري “حزب الله” تأييداً لكلمة نصرالله

الجمعة 25 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

تجوب شوارع الضاحية وصور أعداد كبيرة من الدراجات النارية التابعة لمناصري “حزب الله”.

كما بدأ عدد من مناصري “حزب الله” من بلدات عدة في قضاء مرجعيون: كفركلا، عديسة، الطيبة، والخيام، بالتجمع في الساحات، استعداداً للانطلاق بمسيرات سيارة، تأييداً لكلمة الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله. وبالمقابل تنتشر دوريات مؤللة للجيش على الطرقات كافة.

إلى ذلك، تستعد مدينة النبطية ومعظم البلدات والقرى في قضائها لتنظيم مسيرات سيارة حاشدة، وقد تمت الدعوات لهذه المسيرات عبر مكبرات الصوت من مساجد البلدات وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم وضع العلمين الاميركي والاسرائيلي وسط الشارع قرب سراي النبطية الحكومي لتعبر عليهما السيارات والمارة.

وفي السياق عينه، بعد انتهاء خطاب الأمين العام “لحزب الله”، انطلقت أعداد كبيرة من السيارات والدراجات النارية من الساحات العامة من المدن والقرى الجنوبية تحمل الاعلام اللبنانية وأعلام “حزب الله” باتجاه الطرقات العامة والخط الساحلي، باتجاه نقطة التجمع في منطقة جسر الزهراني.

وفي بعلبك، انطلقت مسيرة سيارة سلمية حاشدة في بعلبك من أمام مسجد رأس الإمام الحسين في محلة رأس العين، تزامناً مع مسيرات سيارة على امتداد الطريق الدولية في البقاعين الشمالي والأوسط، فور انتهاء كلمة نصرالله.

وأكد المشاركون في المسيرة أنها “مؤيدة لخطاب حسن نصرالله والمقاومة، وهي تقف إلى جانب المطالب الشعبية التي يرفعها الحراك، مع المطالبة بتصحيح بوصلة مسار الحرك المطلبي المحق، وللتأكيد على ضرورة فتح كل الطرقات التي تقطع أوصال الوطن والتواصل بين المناطق اللبنانية، وإتاحة الفرصة لمزاولة المواطنين أعمالهم وفتح المدارس اعتباراً من يوم غد السبت”.

الوكالة الوطنية

عن WB