الرئيسية / آخر الأخبار / تعرف إلى شروط زيارة هاندا أرتشيل وكرم بورسين إلى لبنان!

تعرف إلى شروط زيارة هاندا أرتشيل وكرم بورسين إلى لبنان!

مجلة وفاء wafaamagazine

يتمتع الثنائي التركي هاندا أرتشيل وكرم بورسين بشعبية كبيرة في تركيا والعالم وهناك احتمال لزيارتهما إلى لبنان قريباً لكن ضمن شروط.

أحد المتابعين سأل كرم بورسين وهاندا أرتشيل عن إمكانية حضورهما إلى لبنان في حال فازا بجائزة في حفل الموريكس دور الذي سيقام قريباً.

كرم أجاب على سؤال المتابع بالموافقة أنه في حال فازا في الجائزة وتم دعوتهما إلى لبنان فإنهما سيحضران لاستلام الجائزة بكل تأكيد.

من جهة أخرى، صدمة كبيرة تلقاها محبي الممثلة التركية هاندا أرتشيل بعد نشرها صورًا فيها إيحاءات جنسية معيبة وغير لائقة أبدًا، ما عرّضها للكثير من الانتقادات بسبب ما فعلته.

في التّفاصيل، نشرت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة لها عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وفاجأت فيها متابعيها بـ إيحاءات جنسية جريئة وبملابسها المثيرة، إذ عمدت إلى إظهار ملابسها الداخلية بطريقة غير مباشرة.

وتداول الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتلقّت العديد من الانتقادات السّلبيّة بسبب ما قامت به من إيحاءات جنسية معيبة وغير لائقة.

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

عن Z H